لاتسيو يستهدف لاعب برشلونة لخلافة سافيتش

لاتسيو يستهدف لاعب برشلونة لخلافة سافيتش
لاتسيو يستهدف لاعب برشلونة لخلافة سافيتش

-

يبذل نادي لاتسيو الإيطالي جهدًا كبيرًا للاحتفاظ بخدمات نجمه الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، الذي يعد هدفًا لكبار فرق أوروبا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

لاعب الوسط قدم مستوى مميزًا رفقة نسور العاصمة هذا الموسم، وسجل 12 هدفًا خلال 35 مباراة، ما وضعه ضمن اهتمامات أندية يوفنتوس، مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان التعاقد معه.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من برشلونة، أنه على الرغم من تمسك لاتسيو بعدم رحيل سافيتش، إلا أن النادي الإيطالي يخطط في الوقت ذاته للتعاقد مع بديله حال الرحيل.

وأوضحت الصحيفة أن لاتسيو يفكر في التعاقد مع البرتغالي أندريا جوميز لاعب وسط برشلونة، المنتظر مغادرته لصفوف البلوجرانا هذا الصيف، بعد جلوسه بديلاً باستمرار تحت قيادة إرنستو فالفيردي.

وتساءلت الصحيفة الإسبانية هل سيرحب جوميز بالانتقال إلى صفوف لاتسيو أم لا؟، وتطرقت للحديث عن اهتمام يوفنتوس بضم البرتغالي الدولي من قبل، لكن البيانكونيري يصب اهتمامه الآن على سافيتش، الأمر الذي قد يدفع لاتسيو لضم لاعب برشلونة. 


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لاتسيو يستهدف لاعب برشلونة لخلافة سافيتش برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق كلمات هازارد اللاذعة دفعت لوكاكو للتألق في مباراة بلجيكا وبنما
التالى هل استحق منتخب المغرب ركلة جزاء أمام البرتغال .. فيديو