أخبار عاجلة

مريسي24: فحمان يفحم الشرارة بـ 11 هدفا دون رد في أعلى نتيجة سجلت حتى الان في البطولة

مريسي24: فحمان يفحم الشرارة بـ 11 هدفا دون رد في أعلى نتيجة سجلت حتى الان في البطولة
مريسي24: فحمان يفحم الشرارة بـ 11 هدفا دون رد في أعلى نتيجة سجلت حتى الان في البطولة

-

عدن – عبدالملك المنتصر

 

أمطر نادي فحمان على نادي الشرارة بإحدى عشر هدف بلا رد في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس ضمن منافسات كاس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية في نسختها الرابعة والعشرون المنظمة من قبل اتحاد عدن لكرة القدم وبدعم ورعاية نايف البكري وزير الشباب والرياضة على ملعب باوزير (شمسان) في المعلى.

 

وانتهى اللقاء بين الناديين ب 11 هدفا نظيفا لصالح فحمان، ضفر منها اللاعب سالم عوض الموزعي بأكبر عدد من الاهداف في المباراة بأربعة أهداف سدد اثنين منها في الشوط الأول واثنان في الثاني، وحلمي احمد مقشع كان له أيضا نصيب هدفين أحرزهما في الشوط الأول من المباراة، وكان الهدف الأول في بداية الشوط قد جاء من هيثم عبدالله الهيثمي، وفي الشوط الثاني من زمن المباراة حصل ( محمد احمد ناصر ومحمد احمد مهدي وعارف كري قيس وعمر صالح احمد ) كلا منهم على هدف، وبهذا يسكب نادي فحمان وبسهولة ثلاث نقاط، وضمن صعوده الى ربع النهائي من البطولة.

 

سلمت جائزة أفضل لاعب في المباراة لـ سالم الموزعي لاعب نادي فحمان سلمها له علي حسن نجم كرة القدم السابق مقدمة من نايف البكري وزير الشباب والرياضة.

 

أدرا لقاء الامس الحكم جمال عبده، وساعداه احمد عون، و هاملي كليب، و صلاح سالم حكما رابعا، وكان محمد ذيبان مراقبا للمباراة.

 

كما كرم لاعب نادي المنصورة إبراهيم ناصر بجائزة أفضل لاعب، في المباراة التي جمعت اتحاد الشرطة والمنصورة يوم الثاني عشر من رمضان، والتي لم تنتهي بسبب انقطاع الكهرباء في الوقت بدل الضائع، سلمها له جميل سيف " التمباكو" نجم شمسان والمنتخب الوطني سابقا مقدمة من وزارة الشباب والرياضة.

 

تُلعب اليوم الجمعة مباراتين على ملعب باوزير (شمسان) في المعلى تجمع المباراة الاولى نادي الوحدة ونادي نصر الضالع، وفي المباراة الثانية يلتقي نادي الشعلة بنادي تضامن شبوة.

 

* تكريم لاعب نادي المنصورة إبراهيم ناصر بجائزة أفضل لاعب

السابق اللواء الثالث مشاه بتجاوز اللواء 39مدرع بخماسية  في بطولة الفقيد الحدي لوحدات الحماية الرئاسية 
التالى مانشستر سيتي يقترب من حسم صفقتين