أخبار عاجلة
مي سليم ووليد فواز يدخلان القفص الذهبي (صور) -
طلاب الغربية يؤدون امتحان التفاضل والتكامل -

أسعار هيونداي سوناتا بعد حصولها على تحديثات منتصف العمر

أسعار هيونداي سوناتا بعد حصولها على تحديثات منتصف العمر
أسعار هيونداي سوناتا بعد حصولها على تحديثات منتصف العمر

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر أسعار هيونداي سوناتا بعد حصولها على تحديثات منتصف العمر

أسعار هيونداي سوناتا بعد حصولها على تحديثات منتصف العمر
  • 01 يونيو 2018

حصلت هيونداي سوناتا على تحديثات منتصف العمر، ولتمييز هذه الموديلات قامت هيونداي بإضافة علامة "+"، وقد ذكرت الشركة الكورية أنّه بالرغم من هذه التطويرات إلّا أنّ أسعار الموديلات إما انخفضت أو ظلّت كما هي، ويعدّ أقل الموديلات سعراً هو SEL+ الذي يبدأ سعره من 23,700 دولار أمريكي، حوالي 88,875 ريال سعودي.

وطبقاً لما ذكرته الشركة فإنّ تقديمها للأمامية الجديدة والشبك الرياضي الجديد، وإمكانية الشحن اللاسلكي للجوّال، بالإضافة إلى عجلة قيادة مدفأة، وتكييف ثنائي المناطق، فإنّ القيمة الكلية لهذه الإضافات تتخطّى الـ 500 دولار أمريكي، ما يعادل 1875 ريال سعودي.

وتنطبق نفس التجديدات على Sport+ التي يبدأ سعرها من 24,800 دولار أمريكي، حوالي 93,000 ريال سعودي، وفي حالة تزويدها بحزمة التكنولوجيا Tech Package فإنّ سعرها يصل إلى 25,400 دولار أمريكي، ما يعادل 95,250 ريال سعودي، وقد تمّ تجهيز هذا الموديل بأنظمة مساعدة السائق مثل مكابح الطوارئ الآلية، ونظام البقاء في المسار، والنظام الذكي للتحكم في السرعة بخاصية الوقوف والحركة.

وبالنسبة للفئة الأعلى فهي سوناتا Limited مع حزمة Tech Package التي تبدأ من 27,400 دولار أمريكي، ما يعادل 102,750 ريال سعودي، وتأتي مزوّدة بكل التجهيزات التي ذكرناها، وفيما يعني أنّها أوفر بحوالي 1000 دولار أمريكي، حوالي 3750 ريال سعودي، من الفئة الحالية.

وأما سوناتا Limited مع حزمة Ultimate Package+، فإنّ سعرها 26,433 دولار أمريكي، حوالي 99,123 ريال سعودي، فيما يعدّ أقل بحوالي 600 دولار أمريكي، ما يعادل 2250 ريال عن الفئة الحالية، والتي تأتي بكل التجهيزات السابقة بالإضافة إلى فتحة سقف بانورامية.

تستمدّ هذه الموديلات قوّتها من محرّك GDI رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر، أمّا سوناتا Limited+ فقد تمّ تجهيزها بمحرّكا توربو سعة 2 لتر ويبدأ سعرها من 31,900 دولار أمريكي، ما يعادل 119,625 ريال سعودي.


 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أسعار هيونداي سوناتا بعد حصولها على تحديثات منتصف العمر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سعودى أوتو

السابق إهمال القائمين على حديقة السبعين بصنعاء يتسبب بوفاة ثلاثة أشخاص
التالى ايهاب لهيطة : نتابع حالة صلاح مع ليفربول كل ثانية ..فيديو