أخبار عاجلة

ملخص آخر أخبار برشلونة اليوم الجمعة 1\6\2018

-

أنهى برشلونة الموسم حاصداً ثنائية جديدة بعد تتويجه بلقبي الدوري الإسباني وكأس الملك، ورغم تحقيقه هذا الإنجاز إلى أن الجماهير غير راضية عن موسم الفريق بسبب الإقصاء من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وبطريقة كارثية.

وانضم معظم لاعبي برشلونة إلى المعسكرات التدريبية لمنتخبات بلادهم على رأسهم ليونيل ميسي الذي يتطلع للفوز بلقب المونديال، بينما يقضي بقية اللاعبين فترة إجازة كما هو الحال مع المدرب إرنستو فالفيردي والجهاز الفني.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث ملخص آخر أخبار برشلونة اليوم الجمعة الموافق الأول من يونيو:-


DejpG3vWkAY8wlF

تشافي يوضح أوجه الاختلاف بين ميسي ومارادونا

يرى تشافي هيرنانديز، لاعب برشلونة والمنتخب الإسباني سابقاً، أن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، مبرزاً أوجه الاختلاف بين البولجا وأسطورة الكرة الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، مشيراً إلى أن زميله السابق في الفريق الكتالوني لا يحتاج للتتويج بلقب كأس العالم ليثبت أفضليته التاريخية.

إقرأ الخبر كاملاً


3A8CA79D-85B5-468C-A27B-3440C12DB022

برشلونة وريال مدريد في صدام بسبب مدافع إشبيلية

قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الجمعة، أن عملاقي الليجا برشلونة وريال مدريد يريدان ضم الفرنسي كليمنت لينجلت مدافع إشبيلية.

إقرأ الخبر كاملاً


Xavi-Hernandez-20141101446

تشافي يهاجم برشلونة ويشيد بانجازات ريال مدريد

انتقد النجم الإسباني تشافي هرنانديز سياسة برشلونة في سوق الانتقالات على مدى السنوات الماضية ، في الوقت الذي أشاد به بفوز ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

إقرأ الخبر كاملاً


Germany v Italy - International Friendly

الإحباط يضرب تير شتيجن قبل كأس العالم 2018

أكد توماس شنايدر مساعد خواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا أن الوضع الحالي بالنسبة للحارس آندريه تير شتيجن لاعب فريق برشلونة الإسباني يحبطه، وهذا بسبب عدم مشاركته كأساسي مع المانشافت في بطولة كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا الشهر المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


561CD417-AE11-4CE0-8980-08E4C023CA32

محدث .. روما يتوصل لاتفاق مع هدف برشلونة ومانشستر يونايتد

أكدت وسائل الإعلام الإيطالية صباح اليوم الخميس، على توصل نادي روما لاتفاق مع نظيره آياكس أمستردام الهولندي بشأن التعاقد مع المهاجم الشاب جاستن كلويفرت نجل أسطورة برشلونة الإسباني ومنتخب هولندا باتريك كلويفرت.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا

السابق من يخطف الحذاء الذهبى؟.. لوكاكو يشعل الحرب مع رونالدو
التالى ترتيب مجموعات كأس العالم 2018.. بلجيكا خامس المتأهلين بعد الفوز على منتخب تونس