أخبار عاجلة

"كريم" تتعرض لهجوم إلكتروني طال 14 مليون مستخدم

"كريم" تتعرض لهجوم إلكتروني طال 14 مليون مستخدم
"كريم" تتعرض لهجوم إلكتروني طال 14 مليون مستخدم

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

"كريم" تتعرض لهجوم إلكتروني طال 14 مليون مستخدم

أعلنت شركة "كريم" لسيارات الأجرة الخاصة المنافسة لشركة "أوبر" بالشرق الأوسط تعرضها لهجوم إلكتروني اخترق بيانات الموظفين والزبائن. وذكر موقع أرابيان بيزنيس الإلكتروني الاقتصادي أن حوالى 14 مليون مستخدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان وتركيا طالهم هذا الهجوم.


أعلنت شركة "كريم" لسيارات الأجرة الخاصة والتي تعد منافسة لشركة "أوبر" في الشرق الأوسط، الاثنين أنها تعرضت لهجوم إلكتروني، سمح بالدخول إلى بيانات الموظفين وزبائن الشركة.

ولم توضح "كريم" عدد الحسابات التي تأثرت في الهجوم الإلكتروني. بينما أورد موقع آرابيان بيزنيس الالكتروني الاقتصادي أن الأمر يتعلق بـ 14 مليون شخص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان وتركيا.

وقالت الشركة الناشئة إن السائقين والزبائن الذين سجلوا لتلقي خدماتها بعد تاريخ 14 يناير الماضي، لم يتأثروا بهذا الهجوم. و"كريم"، وهي شركة ناشئة مقرها الإمارات، تأسست عام 2012 في دبي، وتعمل في عدد من دول الشرق الأوسط وآسيا.

وأكدت الشركة أنها تعمل بمساعدة خبراء لتحسين نظام الحاسوب الخاص بها لمنع هذا النوع من الهجمات المعلوماتية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "كريم" تتعرض لهجوم إلكتروني طال 14 مليون مستخدم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : إيلاف

السابق رسمياً .. روما يبرم خامس صفقاته الصيفية بضم أنتوني ميرانتي
التالى ايهاب لهيطة : نتابع حالة صلاح مع ليفربول كل ثانية ..فيديو