صور ومقاطع ساخرة من استقالة زيدان من تدريب ريال مدريد

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

صور ومقاطع ساخرة من استقالة زيدان من تدريب ريال مدريد

أحدث إعلان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن الإدارة الفنية لنادي ريال مدريد الاسباني، ضجة واسعة بين عشاق كرة القدم ورواد موافع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العالمية.

وفي مفاجأة مدوية وغير متوقعة، بعد أيام من تدوين اسمه في السجل التاريخي لكرة القدم القارية، بإحرازه لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة تواليا، أعلن "زيزو" رحيله عن تدريب الفريق الملكي.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي: "اتخذت قرارا بعدم البقاء في الموسم المقبل كمدرب لريال مدريد. بعد ثلاثة أعوام، أحتاج الى مسار مختلف، الى طريقة أخرى للعمل".

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العالمية بالصور والمقاطع الساخرة على خلفية الاستقالة المفاجئة للمدرب الفرنسي الذي قاد الفريق الملكي الى تسعة ألقاب منذ توليه الادارة الفنية للنادي في يناير 2016.

إيلاف تنشر لكم أبرز الصور التويترية التي قام بتركيبها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتناولت استقالة زيدان بشكل كوميدي وساخر.

شاهد الصور:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور ومقاطع ساخرة من استقالة زيدان من تدريب ريال مدريد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : إيلاف

السابق احصائيات في الجول - الاستحواذ لصالح مصر والإيجابية لروسيا
التالى كوبر: لست راضياً بالهزيمة أمام روسيا.. ونحن بمثابة الخروج من المونديال