أخبار عاجلة

وست بروميتش يبرز دور حجازى فى خروج شباك الفراعنة نظيفة أمام كولومبيا

وست بروميتش يبرز دور حجازى فى خروج شباك الفراعنة نظيفة أمام كولومبيا
وست بروميتش يبرز دور حجازى فى خروج شباك الفراعنة نظيفة أمام كولومبيا

-

أخبار الرياضة اليوم وست بروميتش يبرز دور حجازى فى خروج شباك الفراعنة نظيفة أمام كولومبيا

سلط نادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى الضوء على مشاركة لاعبه أحمد حجازى مع منتخب مصر فى المباراة الودية أمام كولومبيا التى أقيمت مساء أمس بإيطاليا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا بداية من 14 يونيو الجارى.

ذكر الموقع الرسمى لنادى وست بروميتش ألبيون، أن أحمد حجازى شارك لمدة 90 دقيقة فى مباراة مصر وكولومبيا التى انتهت بالتعادل السلبى، ليساهم فى المحافظة على نظافة شباك منتخب بلاده.

وأضاف أن أحمد حجازى تحمل مع زملائه مسئولية الحفاظ على نظافة شباك المنتخب المصرى، وسط الضغط الهجومى المكثف من جانب منتخب كولومبيا خاصة فى الشوط الثانى من عمر المباراة.

وكانت أندية توتنهام وليستر سيتى ووستهام يونايتد الإنجليزية أبدت رغبتها فى التعاقد مع أحمد حجازى بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع وست بروميتش ألبيون فى الموسم المنقضى.

واحتل أحمد حجازى المركز الـ11 فى قائمة أكثر اللاعبين مشاركة فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وهو أكثر اللاعبين المصريين مشاركة بالمسابقة.

وشارك أحمد حجازى لمدة 3387 دقيقة فى موسمه الأول مع وست بروميتش ألبيون بمسابقة الدورى الإنجليزى، لاسيما أن المدافع المصرى شارك فى المباريات الـ 38 للفريق بمسابقة "البريميرليج".

جدير بالذكر أن وست بروميتش ألبيون هبط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيون شيب"، بعدما احتل المركز الـ20 والأخير فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وست بروميتش يبرز دور حجازى فى خروج شباك الفراعنة نظيفة أمام كولومبيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سوبر كورة

السابق صحيفة أوليه الأرجنتينية: كأس العالم كابوس «ميسي»
التالى ايهاب لهيطة : نتابع حالة صلاح مع ليفربول كل ثانية ..فيديو