أخبار عاجلة

هيكتور كوبر يتحدث عن خطته لمواجهة غياب صلاح ويؤكد: “غيابه مؤثر ولكن لدينا الحل”

هيكتور كوبر يتحدث عن خطته لمواجهة غياب صلاح ويؤكد: “غيابه مؤثر ولكن لدينا الحل”
هيكتور كوبر يتحدث عن خطته لمواجهة غياب صلاح ويؤكد: “غيابه مؤثر ولكن لدينا الحل”

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على هيكتور كوبر يتحدث عن خطته لمواجهة غياب صلاح ويؤكد: “غيابه مؤثر ولكن لدينا الحل” بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , هيكتور كوبر يتحدث عن خطته لمواجهة غياب صلاح ويؤكد: “غيابه مؤثر ولكن لدينا الحل”

قال المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر”، بأنه قد أستقر على الخطة التي سيعلب فيها في مونديال روسيا 2018، وذلك في حالة غياب الدولي المصري “محمد صلاح” نجم ليفربول، خاصة خلال المباراة الأولى أمام الاوروجوي، وجاء ذلك في تصريحات خاصة مع جريدة ليكيب الفرنسية في عددها الصادر صباح اليوم.

وأكد كوبر خلال تصريحاته بأن محمد صلاح هو لاعب مهم بالنسبة لتشكيلة المنتخب المصري، ولكن الجهاز الفني قادر على تعويض غيابه عن طريق استخدام بعض الأسلحة الهجومية الأخرى في منتخب مصر.

وذكر كوبر في تصريحاته لصحيفة ليكيب الفرنسية بأن محمد صلاح سيتواجد مع منتخب مصر في المونديال بكل تأكيد، ولكن حتى الآن لا أحد يعلم هل سيشارك في المباراة الأولى أم لا.

وقال كوبر في حديثه عن منتخب مصر بعد نهاية مباراة كولومبيا: “من الصعب الاستغناء غن محمد صلاح، وخاصًة في تلك المباريات، التي تتاح لنا فيها هجمات مرتدة، محمد صلاح يجد لنا حلول هجومية عديدة، ولكن يجب علينا أن نجد بدائل أخرى”.

وعن مشاركة صلاح في المونديال، قال كوبر: “نحن واثقون في ذلك، الأطباء يقولون أنه سيكون هناك، لكننا نستعد إذا حدث شيء ما، ونبحث عن حلول أخرى”.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هيكتور كوبر يتحدث عن خطته لمواجهة غياب صلاح ويؤكد: “غيابه مؤثر ولكن لدينا الحل” برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق يلا شوت مشاهدة مباراة تونس وانجلترا بث مباشر بدون تقطيع كورة لايف اون لاين الاسطورة
التالى هزة أرضية بمكسيكو سيتي تزامنا مع هدف فوز المسكيك أمام ألمانيا