أخبار عاجلة

صحيفة إيطالية: صلاح على رأس المرشحين لجائزة الأفضل بكأس العالم

صحيفة إيطالية: صلاح على رأس المرشحين لجائزة الأفضل بكأس العالم
صحيفة إيطالية: صلاح على رأس المرشحين لجائزة الأفضل بكأس العالم

-

بات محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى، واحدا من أبرز المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم، قبل انطلاق المسابقة العالمية.

وأشارت صحيفة لاكازيتا ديلوسبورت، إلى أن صلاح سيكون واحدا من أبرز اللاعبين في المونديال، حيث سيحظى بإهتمام الجميع في البطولة.

وحللت الصحيفة الإيطالية أداء الخمس لاعبين وهم، الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد التانجو ولاعب برشلونة الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم البرتغال وفريق ريال مدريد، الإسباني أندرياس إنييستا، لاعب وسط إسبانيا وفريق فيسل الياباني المنضم إليه حديثا من برشلونة، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب السيليساو.

وتحدثت الصحيفة الإيطالية عن كون الفرعون المصري هو اللاعب الأفريقي المنتظر أن يدهش الجميع في روسيا 2018.

يذكر أن محمد صلاح يواصل علاجه في إسبانيا، حاليا، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، ومن المحتمل غيابه عن أولى مواجهات الفراعنة في كأس العالم أمام أوروجواي، المقرر لها يوم 15 من الشهر الجاري.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صحيفة إيطالية: صلاح على رأس المرشحين لجائزة الأفضل بكأس العالم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الميدان نيوز

السابق ريال مدريد ينافس برشلونة على نجم المكسيك
التالى ايهاب لهيطة : نتابع حالة صلاح مع ليفربول كل ثانية ..فيديو