أخبار عاجلة
إصابة حارس منتخب مصر قبل لقاء السعودية -
مارادونا يدعم ميسي في مواجهة كرواتيا -

بالفيديو| مصر لا تعرف الفوز في الاستعدادات لمونديال روسيا

بالفيديو| مصر لا تعرف الفوز في الاستعدادات لمونديال روسيا
بالفيديو| مصر لا تعرف الفوز في الاستعدادات لمونديال روسيا

-

أخبار الرياضة اليوم [real_title] تعادل المنتخب المصري مع نظيره الكولومبي بدون أهداف خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب أتالانتا بإيطاليا، في إطار استعدادات المنتخبين لكأس العالم 2018 بروسيا في الودية قبل الأخيرة للفراعنة بالمعسكر الختامي قبل المونديال.

وبدأ المنتخب المصري اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي - أحمد فتحي ، أحمد حجازي، سعد سمير، محمد عبد الشافي - طارق حامد ، سام مرسي - رمضان صبحي ، عبد الله السعيد ، محمود حسن"ترزيجيه"- مروان محسن.

وخاض المنتخب الوطني 4 وديات في إطار الاستعدادات لمونديال روسيا ولم يستطع تحقيق الفوز في أي منها، وينتظره مباراة أخيرة أمام بلجيكا يوم 6 يونيه الجاري، في مدينة بروكسل، قبل خوض نهائيات كأس العالم، حيث يفتتح الفراعنة مشوار البطولة بمواجهة أوروجواي يوم 15 من الشهر ذاته.

ويستعرض "الوطن سبورت" الوديات الأربعة التي خاضتها مصر في إطار استعداداتها المونديالية:

1- مصر والبرتغال

خسرت مصر أمام المنتخب البرتغالي في سويسرا بهدفين مقابل هدف واحد، حيث بادر محمد صلاح بالتسجيل للفراعنة، قبل أن يحرز كريستيانو رونالدو ثنائية للبرتغال.

2- مصر واليونان

لعبت مصر أمام اليونان في الودية الثانية لها، لكنها سقطت بهدف دون رد أمام أحفاد الإغريق الذين لم يتمكنوا من التأهل لمونديال روسيا.

3- مصر والكويت

خاض الفراعنة مواجهة أمام منتخب الكويت الشقيق، في اللقاء الذي أقيم على ملعب جابر الأحمد بالكويت وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث سجل للفراعنة أيمن أشرف.

4- مصر وكولومبيا

انتهى لقاء المنتخب الوطني مع كولومبيا بالتعادل السلبي دون أهداف، ليكون طريق الفراعنة في الاستعدادات لكأس العالم، حتى الآن، دون أي فوز.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو| مصر لا تعرف الفوز في الاستعدادات لمونديال روسيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق رسمياً - تركي اّل الشيخ يوجه الصفعة الأولى للإهلي والزمالك
التالى نتيجة مباراة الأرجنتين وكرواتيا كأس العالم 2018