أخبار عاجلة

صور.. جميع ملاعب كأس العالم 2018 بعدسة القمر الصناعي

-

تبقى أقل من أسبوعين على انطلاق بطولة كأس العالم 2018 التي سيتم افتتاحها بمواجهة روسيا صاحبة الأرض والجمهور ضد منتخب السعودية في 14 من شهر يونيو الجاري.

وللمرة الأولى في التاريخ، سيتواجد 4 منتخبات عربية في نهائيات كأس العالم وهي المغرب، مصر، السعودية، وتونس، وتعلق الجماهير عليهم آمال كبيرة للعبور إلى الدور الثاني.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 ملخص لآخر أخبار كأس العالم 2018 لليوم الجمعة الأول من يونيو:-


Deobi9MW4AAHZ0p

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة تونس وتركيا

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة، مقابلة المنتخب التونسي ضد نظيره التركي، في اللقاء الذي احتضنه ملعب جنيف بسويسرا، ضمن استعدادات نسور قرطاج لخوض نهائيات كأس العالم 2018، المقرر إجراؤها ابتداءً من الرابع عشر يونيو الجاري على الأراضي الروسية.

اقرأ الخبر كاملاً


DeofbuSXUAAaRu2

فرنسا تتغلب على إيطاليا استعداداً لكأس العالم 2018

حقق المنتخب الفرنسي فوزاً سهلاً على نظيره الإيطالي، بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم، في اللقاء الذي احتضنه ملعب أليانز ريفيير، ضمن استعدادات الديوك لخوض نهائيات كأس العالم 2018، والتي من المقرر أن تنطلق يوم الرابع عشر من الشهر الجاري على الأراضي الروسية.

اقرأ الخبر كاملاً


1527860523_235768_1527860590_noticia_normal

الكشف عن أرقام قمصان لاعبي المنتخب البرازيلي في كأس العالم

أعلن المنتخب البرازيلي عن أرقام لاعبيه في كأس العالم بروسيا المزعم انطلاقتها بعد 13 يوما. وكانت هناك بعض المفاجآت.

اقرأ الخبر كاملاً


braz

كأس العالم 2018 .. تبقى 12 يوماً على الإنطلاق

تشتهر المنتخبات العالمية في كرة القدم للرجال بوضع نجوم فوق شعار الاتحاد الكروي لبلدهم، وذلك نسبة إلى التتويج بلقب كأس العالم.

اقرأ الخبر كاملاً


German-Football-Association

الاتحاد الألماني يواجه عقوبة قاسية بسبب قضية فساد في كأس العالم

كشفت وكالة الأنباء الألمانية مساء اليوم الجمعة أن الاتحاد الألماني لكرة القدم مهدد بدفع غرامة مالية كبيرة في حال ثبوث تورط ثلاثة من كبار مسؤوليه السابقين في التهرب الضريبي في قضية فساد في كاس العام 2006.

إقرأ الخبر كاملاً


sergio-ramos-Demarco-Flamenco

سيرجيو راموس يطلق أغنية جديدة قبل كأس العالم 2018

أطلق سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد والمنتخب الإسباني اليوم الجمعة أغنية جديدة تتعلق ببطولة كأس العالم 2018 التي ستنطلق في منتصف الشهر الجاري في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


DTlLtOoWAAIqV99

نجوم خلدتهم ذاكرة كأس العالم .. روبيرتو باجيو ظاهرة مونديال 1994

يعتبر المهاجم الإيطالي السابق روبيرتو باجيو واحداً من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة الإيطالية، وذلك إن لم يكن أفضلهم بعد سنوات من سطوع نجمه مع منتخب بلاده وأندية يوفنتوس وفيورنتينا وإنتر ميلان وإي سي ميلان.

اقرأ التقرير كاملاً


Manuel-Neuer-2014115694

نوير يشارك أساسياً مع ألمانيا قبل أيام على انطلاق كأس العالم 2018

أكد مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف اليوم الجمعة أن حارس المرمى مانويل نوير سيشارك ضمن التشكيلة الأساسية في المباراة الودية المقررة غداً السبت أمام النمسا.

إقرأ الخبر كاملاً


Gareth-Southgate-2014115654

المنتخب الإنجليزي يبدأ المرحلة الأخيرة من الاستعداد لكأس العالم 2018

من المنتظر أن يبدأ جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم المرحلة الأخيرة من الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018 من خلال خوض عدد من المباريات الودية قبل التوجه إلى روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


2002 World Cup

متى كانت ألمانيا حصاناً أسوداً في كأس العالم؟

يعتبر المنتخب الألماني أحد عمالقة الكرة العالمية، والأوروبية، فمنتخب المانشافت يعتبر بعد البرازيل وبجانب إيطاليا ثاني أفضل منتخب في تاريخ كأس العالم، حيث تتصدر البرازيل قائمة الفائزين بالبطولة ب5 بطولات، بينما حقق كل من إيطاليا وألمانيا 4 بطولات.

إقرأ الخبر كاملاً


habse

علي الحبسي يوجه نصيحة للاعبي المنتخب السعودي قبل كأس العالم

يتوقع العماني علي الحبسي، حارس مرمى الفريق الأول لنادي الهلال، ظهور المنتخبات العربية المشاركة في مونديال روسيا 2018 بمستوى جيد للغاية.

إقرأ الخبر كاملاً


DejNvEJW0AAv2VO

نتيجة البياض تحسم مواجهة المغرب وأوكرانيا

حسم التعادل السلبي دون أهداف، مقابلة المنتخب المغربي ضد نظيره الأوكراني، في اللقاء الذي احتضنه ملعب “جنيف” بسويسرا، ضمن استعدادات أسود الأطلس لخوض نهائيات كأس العالم 2018، المقرر إجراؤها ابتداءً من الرابع عشر يونيو المقبل.

اقرأ الخبر كاملاً


Germany v Italy - International Friendly

الإحباط يضرب تير شتيجن قبل كأس العالم 2018

أكد توماس شنايدر مساعد خواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا أن الوضع الحالي بالنسبة للحارس آندريه تير شتيجن لاعب فريق برشلونة الإسباني يحبطه، وهذا بسبب عدم مشاركته كأساسي مع المانشافت في بطولة كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا الشهر المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


Sabella

طرائف المونديال.. سابيلا يفقد توازنه بسبب هيجواين!

اقترب كأس العالم روسيا 2018 الذي سينطلق يوم الخميس الموافق 14 يونيو من هذا العام، ومن المتوقع أن يشهد المونديال كثيراً من الأحداث المثيرة.. والكوميدية أيضاً! وتركز حلقات “طرائف المونديال” على الأحداث الكوميدية والطريفة التي شهدتها بطولات كأس العالم الماضية، وننتظر مزيداً منها في كأس العالم القادمة!

إقرأ التقرير من هنا

السابق قنوات مباراة كولومبيا وبولندا المجانية وموعد الماتش في كاس العالم
التالى فيديو.. ملخص وأهداف مباراة المكسيك و كوريا الجنوبية فى كأس العالم