أخبار عاجلة
جولة خاصة لمحافظ المنيا بمركز مطاي -

رئيس نابولي يقلل من إنجاز ساري ويكشف سبب إقالته

-

بدأ الحديث يزداد عن مستقبل اللاعبين واهتمامات الأندية في الميركاتو الصيفي الذي سيتم فتح أبوابه بعد 8 أيام فقط في إنجلترا وفرنسا، وبعد شهر تقريباً في إسبانيا وإيطاليا وألمنيا، وهناك العديد من النجوم الذين يحيط الغموض حول مستقبلهم مثل كريستيانو رونالدو، جاريث بيل، نيمار، روبرت ليفاندوفسكي، أنتوان جريزمان، رياض محرز، صامويل أومتيتي وغيرهم الكثير.

ونستعرض لكم في هذا التقرير ملخص آخر أخبار انتقالات اللاعبين لليوم السبت الموافق الثاني من يونيو:-


Radamel-Falcao-201410145894

فالكاو يتحدث مجدداً عن شائعات انتقاله إلى ميلان

تحدث المهاجم الدولي الكولومبي راداميل فالكاو مرة أخرى عن الشائعات المستمرة بشأن انتقاله إلى ميلان الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية وإذا ما كان هناك مفاوضات جارية حالياً.

إقرأ الخبر كاملاً


_20180601215850-kOyD-U443990739141LfD-980x554@MundoDeportivo-Web

جريزمان يحدد الموعد النهائي للبت بشأن انتقاله إلى برشلونة

حدد أنتوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الموعد النهائي للبت بمستقبله في ظل التقارير التي تؤكد اقترابه من الانتقال إلى برشلونة مقابل 100 مليون يورو.

إقرأ الخبر كاملاً


ronaldo

رونالدو ودّع لاعبي ريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد أخبر زملائه برغبته في الرحيل عن النادي قبل مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


zidane-bale

رحيل زيدان يوقف خطة هرب جاريث بيل

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن تحول محتمل في مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل مع ريال مدريد بعد إعلان مدرب الفريق زين الدين زيدان رحيله قبل يومين.

إقرأ الخبر كاملاً


pellegrini

هدف وست هام في سوق الانتقالات.. أفضل لاعب في العالم!

أكدت بعض التقارير أن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي يحاول أن يتعاقد مع خافيير باستوري لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ الخبر كاملاً


Dem1HEAVAAAUxJL

صفقة تياجو ألكانتارا تسيل لعاب قادة برشلونة

لا يخفى على أحد من متتبعي الكرة الإسبانية عموماً وبرشلونة خصوصاً، سعي النادي الكتالوني الحثيث منذ نهاية الموسم المنقضي لتدعيم صفوفه والحصول على الصفقات الضرورية من أجل مواجهة تحديات الموسم المقبل بتشكيلة قادرة على تحقيق الأهداف المُسطرة، وحصد الأخضر واليابس محلياً وقارياً كما اعتاد على ذلك في بعض من السنوات المنصرمة.

إقرأ الخبر كاملاً

السابق صور.. جميع ملاعب كأس العالم 2018 بعدسة القمر الصناعي
التالى ايهاب لهيطة : نتابع حالة صلاح مع ليفربول كل ثانية ..فيديو