أول تعليق من بافيل فربا المرشح لتدريب الأهلي

أول تعليق من بافيل فربا المرشح لتدريب الأهلي
أول تعليق من بافيل فربا المرشح لتدريب الأهلي

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر أول تعليق من بافيل فربا المرشح لتدريب الأهلي

أول تعليق من بافيل فربا المرشح لتدريب الأهلي

11:41 ص السبت 02 يونيو 2018

كتب - محمد يسري مرشد:

قال المدرب التشيكي بافيل فربا المرشح لتدريب الأهلي فى تصريحات نقلتها موقع صحيفة "denik.cz" إنه يريد العودة لتدريب فريق بانيك أوسترافا التشيكي.

وأجرت الصحيفة التشيكية حواراً مع فربا الذى توج مؤخرا بالدوري التشيكي مع نادي "فيكتور بيلزن" وبعد العروض التى وصلته ومن ضمنها الأهلي أكد فيه أنه يريد العودة مرة أخري لنادي "بانيك أوسترافا" بعد الموسم المزدحم .

وعمل فربا فى الجهاز الفني لبانيك أوسترافا 8 سنوات مابين مساعداً ومديراً فنياً كما لعب له فى مرحلة الشباب والكبار أكثر من 11 عاماً.

الأهلي كان قد أعلن فى الـ19 من مايو الماضى قائمة مختصرة تضم 6 مرشحين لتدريب فريق الكرة منهم: تشيكي وأرجنتيني وصربي وبرازيلي، وتردد أسماء مثل آبل براجا مدرب فلومينينسي الذى يلعب أخر مباراة قبل توقف المونديال العاشر من يونيو الجاري وفربا الذى أنهي الأسبوع الماضى مبارياته مع فريقه فيكتوريا بلزن.

وكانت لجنة الكرة بالأهلي قد أعلنت تشكيل الجهاز الفنى الجديد الذى يقوده محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة وسامي قمصان المدرب وسمير عدلي المدير الإداري، فيما يستكمل باقي الجهازلاحقاً.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أول تعليق من بافيل فربا المرشح لتدريب الأهلي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق ???? صور : استعدادات المُنتخب الاسباني لمباراة ايران
التالى فيديو: روسيا تتأهل لثمن نهائي كأس العالم بثلاثية في شباك مصر