أخبار عاجلة
"واز" الروسية تحتفل بكأس العالم على طريقتها -
سي إن إن : المنتخب المصري يمتلك الامكانيات -
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 -
«نيكاي» يهبط إثر مبيعات في السوق الصينية -

منتخب سورية للملاكمة.. إنجازاته الأخيرة مؤشر جيد للتألق في دورة المتوسط

منتخب سورية للملاكمة.. إنجازاته الأخيرة مؤشر جيد للتألق في دورة المتوسط
منتخب سورية للملاكمة.. إنجازاته الأخيرة مؤشر جيد للتألق في دورة المتوسط

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر منتخب سورية للملاكمة.. إنجازاته الأخيرة مؤشر جيد للتألق في دورة المتوسط

دمشق-سانا

تشكل دورة المتوسط التي تستضيفها مدينة تاراغونا الإسبانية في الأيام القليلة القادمة الاختبار الخارجي الاول لمنتخب سورية للملاكمة هذا الموسم الحافل بالاستحقاقات وابرزها دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في إندونيسيا في مدينتي جاكرتا وبالمبانغ خلال شهر آب القادم.

نخبة ملاكمي سورية ستكون حاضرة في الدورة المتوسطية عبر حسين المصري وعبد المعين عزيز وعلاء الدين غصون ومحمد مليس ومحمد خير مستت وسط توقعات بتقديم اداء لافت وتحقيق نتائج جيدة محفزة لاستحقاقهم الآسيوي المقبل ولا سيما بعد التفوق الذي حققه ملاكمونا في البطولات السابقة.

وبالعودة إلى نتائج اللاعبين المشاركين في الدورة تبدو النتائج المتميزة التي حققوها في بطولاتهم سواء أكانت في العام الحالي أم السابق مؤشرا قويا لتقديم الاداء الجيد وتحقيق النتائج المرجوة ففي بطولة النخبة الدولية التي أقيمت في الجزائر في وقت سابق من هذا الشهر احرز حسين المصري وعلاء الدين غصون ميداليتين ذهبيتين بوزني 49 و 91 كغ على التوالي بينما احرز محمد مليس فضية وزن فوق 91 كغ .

وبالنظر إلى نتائج اللاعبين في العام الماضي يبدو المنتخب في تطور ويسعى نحو العالمية حيث بدأ التميز يظهر من خلال البطولات المهمة التي خاضوها والتي تعد الابرز على المستوى الاسيوي ففي دورة التضامن الإسلامي حقق حسين المصري الميدالية الذهبية بوزن 49 كغ وحقق علاء الدين غصون بوزن 91 كغ ومحمد مليس بوزن فوق 91 كغ ميداليتين فضيتين وتمكنوا من التأهل إلى جانب عدد من زملائهم الى بطولة العالم في ألمانيا عبر بطولة آسيا وتعد نتيجة التأهل افضل انجاز لمنتخبنا لان النظام الجديد للتأهل الذي أقره الاتحاد الدولي للعبة منذ أكثر من عامين يعتمد على تحديد أبطال القارات بالأوزان المعتمدة للمراكز الستة الأولى في كل وزن وهو ما صنف لاعبينا كأبطال عن قارة آسيا.

وتمكن المنتخب خلال العامين الماضيين من فرض نفسه بقوة في الأداء والنتائج في عدد من البطولات الخارجية ولا سيما في دورة اتراوا الدولية في كازاخستان حيث حصد ميدالية ذهبية عبر علاء غصون وميدالية فضية عبر حسين المصري وحقق ميداليتين ذهبيتين في بطولة إيران الدولية عبر حسين المصري وعلاء غصون.

محمد الرحيل

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر منتخب سورية للملاكمة.. إنجازاته الأخيرة مؤشر جيد للتألق في دورة المتوسط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق نجوم المجتمع في سحور الزمالك
التالى الجماهير الجزائرية تطالب برحيل ماجر