كارثة تلوح في الأفق داخل ريال مدريد

كارثة تلوح في الأفق داخل ريال مدريد
كارثة تلوح في الأفق داخل ريال مدريد

-

على الرغم من فوز نادي ريال مدريد الإسباني، بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، والثالثة عشر في تاريخ النادي الملكي؛ لكن يبدو أن اللوس بلانكوس سيعيش صيف ساخن للغاية، خاصًة بعد رحيل المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني للفريق.

وفاجأ "زيزو" الجميع أول أمس الخميس، برغبته في الرحيل عن الميرنجي، وذلك بعد أيام معدودة من فوزه على ليفربول في نهائي كييف بثلاثة أهداف لهدف وتتويجه بلقب الشامبيونزليج.

وسيتعين على "فلورنتينو بيريز" رئيس النادي، حسم القضايا الهامة داخل الملكي، والمتعلقة بالمدرب الجديد الذي سيخلف "زيدان"، بالإضافة إلى مستقبل نجوم الفريق؛ وربما الفشل في قضية من تلك القضايا سيسبب كارثة كبيرة في النادي.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن "بيريز" سيجد نفسه وحيدًا في مواجهة الخطر، في ظل عدم اعتماد النادي على مدير رياضي أو سكرتير فني، لحسم الأمور التعاقدية الخاصة بالنادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن أول أزمة ستواجه "بيريز" هي بديل "زيدان"، في ظل رغبته في جلب الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني لتوتنهام؛ ولكنه سيواجه صعوبة في ذلك بسبب "دانييل ليفي" رئيس النادي؛ فضلًا عن الخوف من التعاقد مع بديله "ماسيميليانو أليجري" مدرب يوفنتوس لعدم قدرته على التعامل مع النجوم بشكل جيد.

وأفادت الصحيفة أن "فلورنتينو" سيحاول تحقيق حمله الذي وقف أمامه "زيدان" وإدارة نادي مانشستر يونايتد من قبل، في ظل رغبته في التعاقد مع "دافيد دي خيا" حارس مرمى الشياطين الحمر مُنذ 2015؛ إلا أن بعض الأمور الإدارية الخاصة بالصفقة منعت انتقال "دي خيا" في الثواني الأخيرة للميرنجي.

أو حمله الآخر بالتعاقد مع "كيبا أريزابالاجا" حارس أتلتيك بيلباو والذي رفض "زيزو" ضمه في الميركاتو الشتوي الماضي، في ظل اقتناعه بالكوستاريكي "كيلور نافاس".

وواصلت الصحيفة، مؤكدة أن أهم قضيتين هما مستقبل الثنائي "كريستيانو رونالدو" و"جاريث بيل"؛ حيث يسعى الأول للحصول على راتب سنوي كبير مقارنة براتب "ليونيل ميسي" و"نيمار دا سيلفا"، وهو ما ترفضه إدارة النادي الملكي، لعدم تجاوز سقف الرواتب داخل الفريق، فيما يريد الثاني اللعب بشكل منتظم أكثر والحصول على مزيد من الدقائق، وهو ما يُعد مجهولاً بالنسبة له في الموسم المقبل، في ظل عدم معرفة اسم المدرب الجديد للفريق أو مدى اقتناعه بقدرات الويلزي.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كارثة تلوح في الأفق داخل ريال مدريد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق مدرب جديد يدخل قائمة المرشحين لخلافة زيدان في ريال مدريد
التالى كوستا يحث جريزمان على رفض برشلونة والبقاء مع أتلتيكو مدريد