أخبار عاجلة
"الأقل تمثيلاً" عقبات أصعب أمام الحريري! -

ملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم السبت 2\6\2018

-

يعيش ريال مدريد أجواء ساخنة جداً في الأيام الماضية بعد استقالة زين الدين زيدان من تدريب الفريق، الأمر الذي جعل النادي يرتبط بالعديد من المدربين لخلافته في الوقت الراهن على رأسهم ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام.

في الوقت ذاته، يحصل اللاعبين الدوليين على إجازة بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، لكن هذه الإجازة لن تستمر طويلاً وسينضمون إلى معسكر منتخبات بلادهم للمشاركة في كأس العالم 2018.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث آخر أخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق الثاني من يونيو:-


15278772893064

ريال مدريد يحتاج إلى الطاقة .. يحتاج إلى كلوب

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً للصحفي الشهير ديلفين ميليرو بخصوص المدرب الذي يحتاجه ريال مدريد في المرحلة القادمة بعد رحيل زين الدين زيدان عن تدريب الفريق بقرار مفاجئ.

إقرأ الخبر كاملاً


ronaldo

رونالدو ودّع لاعبي ريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد أخبر زملائه برغبته في الرحيل عن النادي قبل مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


zidane-bale

رحيل زيدان يوقف خطة هرب جاريث بيل

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن تحول محتمل في مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل مع ريال مدريد بعد إعلان مدرب الفريق زين الدين زيدان رحيله قبل يومين.

إقرأ الخبر كاملاً


bale

فيديو.. هكذا استقبل بيل مدربه زيدان في أول يوم!

يبدو أن العلاقة بين زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق وجاريث بيل لاعب النادي لم تكن جيدة، وأثار اللاعب الويلزي كثيراً من الجدل حول هذا الأمر بعدما أعلن المدرب الفرنسي رحيله عن النادي يوم الخميس الماضي.

شاهد الفيديو


DenuO-IVQAMhiDi

بوسكيتس يبرئ ريال مدريد من تهمة الحظ في دوري الأبطال

أشار سيرجيو بوسكيتس، متوسط ميدان نادي برشلونة الإسباني، إلى أن التتويج بالبطولات الكبرى، مثل دوري أبطال أوروبا، يحتاج إلى توفر عامل التوفيق بنسبة كبيرة، لكنه أكد في الوقت ذاته على أن إنجازات ريال مدريد الأوروبية ليست قائمة على الحظ فقط كما يروج له البعض.

إقرأ الخبر كاملاً

السابق نجم ريال مدريد يقضي أجازته في مصر
التالى أخبار سوق انتقالات برشلونة اليوم السبت 2\6\2018