أخبار عاجلة
Arab Coalition to increase pressure on Houthis -
Over 5,000 people involved in UAE grade 12 exam leak -
First lady visits migrant children at Texas detention center -
تعرفي على "الغاسول المغربي" وفوائده للشعر -
نصائح طبية لتجنب الإصابة بـ"ضربات الشمس" -

ميدو: لا بديل لصلاح في المنتخب وخطة كوبر ستنفعنا بالمونديال

ميدو: لا بديل لصلاح في المنتخب وخطة كوبر ستنفعنا بالمونديال
ميدو: لا بديل لصلاح في المنتخب وخطة كوبر ستنفعنا بالمونديال

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

ميدو: لا بديل لصلاح في المنتخب وخطة كوبر ستنفعنا بالمونديال

قال أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، إنه لا بديل للاعب محمد صلاح Mohamed Salah في مصر، مشيرًا إلى أن مدرب المنتخب هيكتور كوبر حاول تغيير طريقة لعبه أمام كولومبيا بإخراج خط الدفاع بضعة أمتار لتغيير منطقة الضغط، واعتياد الفريق على هذا الأسلوب سيكون مفيدًا للمنتخب بعودة صلاح.

وكتب أحمد حسام "ميدو" على تويتر: "يجب أن نتفق بأنه لا يوجد بديل لصلاح في مصر ولذلك حاول كوبر تغيير طريقة اللعب بعض الشيء بأن يخرج بخط دفاعنا بضعة أمتار ومحاولة تغيير منطقة الضغط لتكون أعلى بعض الشيء!! اعتياد الفريق على هذا الأسلوب سينفعنا كثيرا بعودة صلاح!! أتوقع مشاركته بإذن الله من أول مباراة.. #مصر_كولومبيا".

وأضاف ميدو: "مباراة كولومبيا أوضحت أهمية النني في الخروج بالكرة لأنه دائمًا متاح للمدافعين ويتصرف في الكرة بشكل صحيح وهو ما يجعلنا نحتفظ بالكرة لمدة أطول خلال المباراة!! يجب أن يعالج كوبر مشكلتنا في التعامل مع الكرات العرضية المتحركة قبل مباراة أوروجواي خاصة في وجود سواريز وكافاني"!

يذكر أن المنتخب المصري لعب وديًا مع فريق كولومبيا أمس الجمعة، في إطار الاستعداد لكأس العالم بروسيا، وأسفرت المباراة عن التعادل بين الفريقين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ميدو: لا بديل لصلاح في المنتخب وخطة كوبر ستنفعنا بالمونديال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق نكشف حقيقة انتقال عبد الله السعيد للزمالك بعد المونديال
التالى ايهاب لهيطة : نتابع حالة صلاح مع ليفربول كل ثانية ..فيديو