تقارير..محمد صلاح يتراجع عن فكرة الانتقال إلى ريال مدريد

تقارير..محمد صلاح يتراجع عن فكرة الانتقال إلى ريال مدريد
تقارير..محمد صلاح يتراجع عن فكرة الانتقال إلى ريال مدريد

-

أخبار الرياضة اليوم تقارير..محمد صلاح يتراجع عن فكرة الانتقال إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، تراجع عن فكرة الأنتقال لصفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ذكرت صحيفة "ديلى ستار"، أن محمد صلاح ليس لديه إهتمام فى الوقت الحالى بالأنتقال لصفوف ريال مدريد الإسبانى بعدما أعلن زين الدين زيدان إستقالته من منصب المدير الفنى للفريق الملكى.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح تساوره الشكوك حول الأنضمام لصفوف ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية بعد رحيل زين الدين زيدان عن تدريب الفريق الملكى، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى يشعر بأنه سيعانى من الضغط لنيل ثقة المدير الفنى الجديد للريال وإدارة النادى حال انتقاله لصفوف بطل النسخ الثلاث الأخيرة من مسابقة دورى ابطال اوروبا.

وقرر زين الدين زيدان الرحيل عن تدريب ريال مدريد بشكل مفاجئ، بعدما نجح فى قيادة الريال للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الـ13 فى تاريخه والثالثة على التوالى، على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقده الخميس الماضى، فى حضور فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

وحصد زيدان 9 ألقاب مع ريال مدريد ضمت "3 دورى أبطال أوروبا، 2 كأس السوبر الأوروبى، 2 كأس العالم للأندية، الدورى الإسبانى، وكأس السوبر الإسبانى".

وقاد المدرب الفرنسى ريال مدريد فى 149 مباراة بجميع المسابقات، حقق خلالها 104 انتصارات بجانب 29 تعادلا و16 هزيمة، وسجل الفريق 393 هدفا واهتزت شباكه بـ160 هدفا، كما نجح زين الدين زيدان فى تحقيق العلامة الكاملة بالمباريات النهائية التى خاضها مع ريال مدريد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تقارير..محمد صلاح يتراجع عن فكرة الانتقال إلى ريال مدريد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سوبر كورة

السابق صور .. جماهير مصر وروسيا تتوافد على ملعب المباراة فى كأس العالم
التالى ايهاب لهيطة : نتابع حالة صلاح مع ليفربول كل ثانية ..فيديو