أخبار عاجلة

بوسكيتس: ميسي ليس بحاجة للفوز بكأس العالم

بوسكيتس: ميسي ليس بحاجة للفوز بكأس العالم
بوسكيتس: ميسي ليس بحاجة للفوز بكأس العالم

-

يرى الدولي الإسباني "سيرجيو بوسكيتس" لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، أن زميله الأرجنتيني "ليونيل ميسي" ليس بحاجة للفوز بلقب كأس العالم، لإثبات أنه أفضل لاعب على الإطلاق.

وقال بوسكيتس في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "ليو لا يحتاج إلى الفوز بالمونديال، حتى يُقال أنه الأفضل في العالم، لقد كان الأفضل خلال هذا العقد، والكل سيتذكر ذلك دائمًا".

وتطرق بوسكيتس للحديث عن رحيل مواطنه "أندريس إنييستا" عن صفوف النادي الكتالوني والانضمام للدوري البياني قائلًا: "سيكون من الصعب للغاية سد الفجوة التي ستظهر بعد رحيله، ولكن في نهاية المطاف هذا هو قانون كرة القدم".

وتابع: "حدث ذلك مع بويول وتشافي، ويتعين علينا أن نعمل بجد وأكثر مما قدمه، حتى لا نشعر بغيابه".

وعن المنتخبات الأوفر حظًا للفوز بمونديال روسيا قال: "المُرشح الأول هو المنتخب البرازيلي، وبعد ذلك تأتي إسبانيا وفرنسا والأرجنتين، يوجد لاعبين رائعين وجيدون في تلك المنتخبات؛ وإذا فاز أحدهم لن تكون مفاجأة لنا".

وأتم: "لقد كان لدينا تجربة سيئة في البرازيل، ونحن الآن في وضع جيد، ومجموعتنا ليست سهلة، ولكن إذا قمنا بعمل جيد يمكننا أن نذهب بعيدًا".


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بوسكيتس: ميسي ليس بحاجة للفوز بكأس العالم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق قطر تستعد لمونديالها القادم بمنطقة جميلة للمشجعين
التالى كريم شحاته: خسارة تونس أمام إنجلترا مؤلمة