أخبار عاجلة

أخبار سوق انتقالات ريال مدريد اليوم السبت 2\6\2018

-

ينتظر ريال مدريد صيف ساخن جداً في ظل التقارير التي تؤكد دخول النادي في مرحلة الإحلال والتجديد نظراً لتقدم بعض اللاعبين في السن وتراجع مستوى البعض الآخر، ويعد نيمار من أكثر الأسماء المنتظرة في سانتياجو برنابيو، في حين يحيط الغموض حول مستقبل الثنائي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث ملخص لآخر أخبار انتقالات ريال مدريد اليوم السبت الموافق الثاني من يونيو:-


FBL-EUR-C1-LIVERPOOL-REAL MADRID

رونالدو يطالب براتب 80 مليون يورو سنويا للبقاء مع ريال مدريد

أفادت صحيفة “إل كونفيدونسيال” الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أبلغ رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بمطالبه المالية للاستمرار مع الفريق، والتي تهدف إلى جعله اللاعب الأعلى أجرا في العالم، متفوقا على ليونيل ميسي، ونيمار.

إقرأ الخبر كاملاً


ronaldo

رونالدو ودّع لاعبي ريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد أخبر زملائه برغبته في الرحيل عن النادي قبل مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


zidane-bale

رحيل زيدان يوقف خطة هرب جاريث بيل

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن تحول محتمل في مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل مع ريال مدريد بعد إعلان مدرب الفريق زين الدين زيدان رحيله قبل يومين.

إقرأ الخبر كاملاً


DeJrIBcW4AAL-tr

مقارنة شاملة بين محمد صلاح وجاريث بيل .. من الأفضل لـ ريال مدريد ؟

رغم تتويجه قبل ستة أيام فقط بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، إلا أن ريال مدريد مطالب بالتحرك في سوق الانتقالات لتدعيم صفوفه شأنه شأن جل عمالقة أوروبا التي تعمل بشكل دؤوب لتصحيح أخطاء الموسم المنقضي، خاصة بعد رحيل زين الدين زيدان ورغبة بعد النجوم في مغادرة الفريق الملكي لأسباب عديدة تتأرجح بين قلة المشاركة بصفة مستمرة وفقدان الحافز والشغف جراء الفوز بجميع الألقاب الممكنة.. ويعد جاريث بيل من بين أبرز اللاعبين الذين قد يغادرون أسوار سانتياجو بيرنابيو خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ الخبر كاملاً


Dene7rKX0AEWSIU

رحيل زيدان عن ريال مدريد يبعثر أوراق مورينيو

لا صوت يعلو داخل وسائل الإعلام الأوروبية، فوق الضجة التي أثارها زين الدين زيدان باستقالته من تدريب ريال مدريد الإسباني، أمس الخميس، في مؤتمر صحفي بحضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، حيث برر المدرب الفرنسي قراره برغبته في أخذ قسط من الراحة، بعد 3 مواسم شاقة أمضاها داخل جدارن ملعب سانتياجو بيرنابيو.

اقرأ الخبر كاملاً


السابق الأزمة الروسية البريطانية تضرب تشيلسي (تقرير)
التالى المنتخب الأوليمبي يلبي دعوة السفير للإفطار يوم الاثنين