ثلاثة سيارات من فيلم Transformers هم ضحايا حريق في بريطانيا

ثلاثة سيارات من فيلم Transformers هم ضحايا حريق في بريطانيا
ثلاثة سيارات من فيلم Transformers هم ضحايا حريق في بريطانيا

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر ثلاثة سيارات من فيلم Transformers هم ضحايا حريق في بريطانيا

ثلاثة سيارات من فيلم Transformers هم ضحايا حريق في بريطانيا
  • 03 يونيو 2018

بعض السيارات التي تشارك في الأفلام العالمية تنال شهرة عالية تصل إلى مستوى شهرة أبطال هذه الأفلام، والعديد من محبّي السيارات يدفعون مبالغ طائلة من الأموال للحصول على موديلات مشابهة أو لخوض تجربة قيادة هذه الموديلات، وتتخصص شركة Car Chase Heroes في تجهيز الموديلات التي شاركت في الأفلام والمسلسلات وتعطي فرصة لمحبّيها لقيادتها، وأثناء عودتهم من أحد الحفلات في المملكة المتحدة في الأسبوع الماضي احترقت الشاحنة الناقلة للسيارات واحترق معها 3 موديلات.

في تصريح توم روتشي، مؤسس Car Chase Heroes، لمجلة AutoClassics، ذكر أنّهم لم يخسروا أية موديلات لا يمكن استبدالها، حيث أنّ تلك السيارات الثلاثة هي بورشه كايين توربو، ومازدا MX-5، بالإضافة إلى فورد موتسانج الذين شاركوا في فيلم Transformers.

أضاف روتشي قائلاً: "هذه السيارات من السهل استبدالها، على عكس العديد من الموديلات الأخرى التي تمكّن رجال الإطفاء من إنقاذها"، ومن ضمن السيارات التي كانت تنقلها الشاحنة، دودج تشارجر R/T نسخة طبق الأصل من سيارة باتمان 1966، وفورد جران تورينو التي ظهرت في مسلسل Starks and Hutch، بالإضافة إلى بونتياك فايربيرد موديل الثمانينات بطلة مسلسل Knight Rider.

نظراً لمجهود فريق الإطفاء في السيطرة على الحريق بسرعة، فإنّ Car Chase Heroes ستستمرّ في تقديم خدماتها لمحبّي تلك السيارات.


 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ثلاثة سيارات من فيلم Transformers هم ضحايا حريق في بريطانيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سعودى أوتو

السابق كريم شحاتة: خسارة تونس أمام إنجلترا مؤلمة
التالى لاعبو تونس: علينا نسيان الهزيمة أمام إنجلترا والاستعداد لبلجيكا