أخبار عاجلة
مريض نفسي يذبح والده ووالدته في البحيرة -
طريقة إعداد كيكة الزبادي بالجريب فروت الشهية -
طريقة إعداد أكواب الفستق والشوكولاتة المجمّدة -
فيديو .. الزلاجة الهوائية -

عقوبات قاسية في انتظار برشلونة

عقوبات قاسية في انتظار برشلونة
عقوبات قاسية في انتظار برشلونة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر عقوبات قاسية في انتظار برشلونة

يواجه نادي برشلونة الإسباني خطر التعرض لعقوبات قاسية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وذلك بسبب التفاوض مع اللاعب الفرنسي "أنتوان غريزمان" رغم امتداد عقد اللاعب مع ناديه الحالي "أتلتيكو مدريد".

غريزمان لعب 49 لقاء بقميص أتلتيكو مدريد في مختلف المسابقات بالموسم الماضي وسجل 29 هدفا وصنع 15.

ووفقا لتقارير صحافية بريطانية فإن عقد اللاعب يمتد مع فريق ملعب الواندا ميترو بوليتانو حتى يونيه 2022 ولا يحق لأي نادي التفاوض مع المهاجم الفرنسي قبل يناير 2022 مما يعني أن برشلونة خالف قوانين الفيفا من خلال اجراء اتصالات مباشرة مع اللاعب دون علم ناديه.

وتؤكد الأنباء أن برشلونة مُهدد بالحرمان من سوق الانتقالات لـ3 إلى 5 فترات بينما غريزمان قد يتعرض للإيقاف من 4 إلى 6 أشهر.

وكان رئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو قد أكد أن ناديه تواصل مع أنتوان غريزمان بقوله: "غريزمان؟ لم أتحدث معه هذا العام بل تم ذلك في أكتوبر الماضي، تحدثت مع وكلاء اللاعب".

من جانب برشلونة يؤكد مسئوولي النادي أنهم لم يخالفوا القوانين وذلك بسبب تواجد شرط جزائي في عقد اللاعب مما يسمح للنادي التفاوض معه من دون علم ناديه.

يُذكر أن غريزمان 27 عاما أعلن أنه سيحسم مستقبله قبل المشاركة في كأس العالم في الصيف الجاري، ويحق للاعب الرحيل عن ناديه من دون موافقته مقابل دفع 100 مليون يورو.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عقوبات قاسية في انتظار برشلونة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : Arabia Eurosport

السابق أصحاب المركز الثامن عالميا.. خارج المونديال
التالى مواجهة صدارة بين روسيا والأوروجواي