نابولي يحدد السعر النهائي لبيع جورجينيو لعملاقي مانشستر

نابولي يحدد السعر النهائي لبيع جورجينيو لعملاقي مانشستر
نابولي يحدد السعر النهائي لبيع جورجينيو لعملاقي مانشستر

-

حدد نادي نابولي الإيطالي السعر النهائي، الذي يوافق من خلاله على بيع اللاعب الدولي "جورجينيو" متوسط ميدان الفريق، لصالح أحد طرفي مدينة مانشستر الإنجليزية، حيث يسعى خلفه الثنائي.

كان نابولي قد رفض بيع "جورجينيو" إلى مانشستر سيتي بمقابل 45 مليون يورو مع إضافة خمسة ملايين يورو متغيرة، بحسب ما أفادت به صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية.

وتابعت الصحيفة أن "أوريلو دي لورينتس" رئيس النادي الإيطالي قد غير من موقفه، ليطلب الحصول على 60 مليون يورو في بيع اللاعب البرازيلي الأصل، في الميركاتو الصيفي.

ويصر "دي لورينتس" على عدم بدء أي مفاوضات مع مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد بأقل من هذا المبلغ، لأنه يريد الاستفادة المادية الأفضل لفريقه من أجل تعويضه بالبديل المناسب.

وتلمح الصحيفة أن هناك موافقة من قبل المدرب الجديد "كارلو أنشيلوتي" في نابولي على بيع اللاعب، لذلك لا يجد رئيس النادي بديلاً سوى تحديد المبلغ الذي يرغب أن تتم به الصفقة.

 


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نابولي يحدد السعر النهائي لبيع جورجينيو لعملاقي مانشستر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق سرّ ارتداء مارادونا ساعتي يد
التالى الاتحاد الصربي يقدم شكوي رسمية للفيفا لمعاقبة تشاكا وشاكيري