أخبار عاجلة

الأهلى يبدأ «مفرمة الفريق» استعدادا للموسم الجديد 

الأهلى يبدأ «مفرمة الفريق» استعدادا للموسم الجديد 
الأهلى يبدأ «مفرمة الفريق» استعدادا للموسم الجديد 

-

تستعد لجنة الكرة  بالنادي الاهلى، برئاسة الكابتن محمود الخطيب بدء دراسة لاعبي الفريق الأول لمعرفة احتياجاته  خلال الفترة القادمة، استعدادا للموسم الكروي الجديد.


ويبدأ الأهلى بما وصفه البعض بـ«مفرمة الفريق»، وذلك بإعارة بعض اللاعبين وقطع إعارة آخرين في الفترة القليلة القادمة، بعد درس موقف كل لاعب خلال الفترة الماضية.


وينتظر النادي الاستقرار على المدير الفني الذي يقود الفريق خلال الفترة المقبلة بعدما وافقت لجنة الكرة، برئاسة محمود الخطيب، على قبول اعتذار حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، عن الاستمرار فى مهمته عقب الخسارة من كمبالا سيتى بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.


واستقر الأهلى على أن يكون المدير الفني للفريق أجنبي خلال الفترة المقبلة، بعد أن تم الاستقرار على بعض العناصر المعاونة في الجهاز الجديد، كالتالي: «محمد يوسف مدربًا عامًا للفريق الأول لكرة القدم والقائم بأعمال مدير الكرة، وسامي قمصان مدربًا، وسمير عدلي مديرًا إداريًا للفريق، وفتحي مبروك مديرًا لقطاع الناشئين على أن يتم استكمال تشكيل الجهاز الفني خلال الفترة القادمة بعد الاستقرار على المدير الفني الجديد الذي يقود الفريق».


ومن المقرر أن يكون أحد الراحلين عن الفريق الذين تم الاستقرار عليهم بنسبة كبيرة هم «باسم علي ومحمد فخري»، على أن يدرس قطع بعض إعارات الفريق وأبرزهم أحمد الشيخ.
 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأهلى يبدأ «مفرمة الفريق» استعدادا للموسم الجديد  برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق 69% من قراء «الشروق» يحملون «كوبر» مسؤولية هزيمة مصر أمام روسيا
التالى حسام غالي لـ«أحمد فتحي»: لا تقسو على نفسك