أخبار عاجلة
كارتيرون يختبر صلاح محسن فى معسكر الأهلى -
كارتيرون يختبر صلاح محسن فى معسكر الأهلى -

المنتخب يعود للتدريب بإيطاليا قبل مواجهة بلجيكا

المنتخب يعود للتدريب بإيطاليا قبل مواجهة بلجيكا
المنتخب يعود للتدريب بإيطاليا قبل مواجهة بلجيكا

-

يؤدي منتخب مصر تدريباته اليوم؛ الصباحية والمسائية خلال معسكره المغلق بمدينة بيرجامو الإيطالية، ويستمر حتى موعد السفر إلى بروكسل يوم الثلاثاء المقبل لملاقاة منتخب بلجيكا في اليوم التالي للوصول.


تدريبات اليوم تقام في الحادية عشرة والنصف صباحا والسابعة مساء، بمشاركة جميع اللاعبين الـ28 بعد عودة رمضان صبحي، مساء أمس فور إجرائه الكشف الطبي للانتقال إلى نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي.

 

وانفردت «بوابة أخبار اليوم» بخبر خروج رمضان صبحي أمس، السبت، من معسكر منتخب مصر للخضوع للكشف الطبي بنادي هيدرسفيلد تاون المنافس في الدوري الممتاز الإنجليزي وكذلك موعد إعلان إتمام الصفقة بشكل رسمي (اضغط هنا).

 

ووصل كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلى إيطاليا، مساء أمس، السبت، ليرأس بعثة الفراعنة في باقي أيام المعسكر وقبل السفر إلى بروكسل لمواجهة بلجيكا وديا يوم 6 يونيو الحالي بدلاً من حازم إمام عضو مجلس إدارة الجبلاية الذي عاد إلى القاهرة بالأمس لمباشرة بعض أعماله الخاصة.

 

ووقّع منتخب مصر في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم «روسيا 2018» والتي تضم منتخبات روسيا صاحب الأرض ومنظم البطولة، والمملكة العربية السعودية، ومنتخب أوروجواي.

 

ويخوض مباراته الأولى أمام منتخب الأوروجواي يوم 15 يونيو المُقبل، ثم يلتقي المنتخب الروسي في الجولة الثانية، ويختتم دور المجموعات بمواجهة المنتخب السعودي الشقيق.


ويخوض منتخب مصر قبل السفر إلى روسيا مباراة ودية أمام منتخب بلجيكا يوم 6 يونيو المُقبل على ملعب الملك بودوان بالعاصمة البلجيكية بروكسل، كما يقود المباراة طاقم تحكيم يوناني مكون من اناستاسيوس سيديروبولوس «حكم ساحة»، بيلوكرونيس كوستاراس «مساعد أول)»، كريسولا كورومبيليا «مساعد ثان»، اناستاسيوس بابابترو «حكم رابع».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المنتخب يعود للتدريب بإيطاليا قبل مواجهة بلجيكا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق لهذه الأسباب يمثل تحرير مطار الحديدة ضربة قاصمة للحوثيين
التالى نهم.. الجيش الوطني يحرر سلسلة جبال الذرع وقرن ودعة