أخبار عاجلة
حظك اليوم.. توقعات الأبراج الاثنين 18 يونيو 2018 -
«كونسولتو» لحسم مشاركة صلاح أمام روسيا -
شاهد كيف أصبح مطار قبرص الشهير بعد هجره (صور) -

بالفيديو: آل الشيخ يقدِّم بلاغًا للنائب العام المصري ضد إدارة الأهلي

بالفيديو: آل الشيخ يقدِّم بلاغًا للنائب العام المصري ضد إدارة الأهلي
بالفيديو: آل الشيخ يقدِّم بلاغًا للنائب العام المصري ضد إدارة الأهلي

-

قرر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، التحرك قانونيًا ضد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، للتعرف على أوجه صرف مبلغ 260 مليون جنيه مصري، تبرع بها للنادي لإنفاقها في أوجه صرف محددة، تتمثل في رفع وتنمية مستوى النادي، ودعم نشاط كرة القدم.

وأعلن الدكتور محمد حمودة، الممثل القانوني لرئيس الهيئة العامة للرياضة في مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بمصر: أن آل الشيخ كلفه بتقديم بلاغ للنائب العام في مصر بهذا الخصوص، وذلك بعد أن علم أن جزءًا من الأموال التي قدمها لنادي الأهلي قد تمّ صرفه في غير الغرض المخصص له.
كما أكد حمودة أن آل الشيخ كلّفه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد القلة التي تعرضت له في وسائل الإعلام وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، بصورة غير لائقة لا يرتضيها الشعب المصري.
وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك” للتواصل الاجتماعي، أن الدكتور محمد حمودة أصبح هو الممثل القانوني له.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو: آل الشيخ يقدِّم بلاغًا للنائب العام المصري ضد إدارة الأهلي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مـزمـز

السابق السويد تعتذر عن التجسس على المعسكر الكوري
التالى بعد نصف ساعة.. مصر تحافظ على التعادل أمام أوروجواي في كأس العالم روسيا 2018