أخبار عاجلة

لو غرات يتحدث عن إمكانية تولي زيدان تدريب فرنسا وطموح الديوك بكأس العالم

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر لو غرات يتحدث عن إمكانية تولي زيدان تدريب فرنسا وطموح الديوك بكأس العالم

ربطت العديد من التقارير اسم مدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان بمنتخب فرنسا بعد مغادرة الأخير للميرينغي وبدء بحثه عن تجربة جديدة لكن رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لو غرات فضل الرد سريعاً وتطمين المدرب الحالي للمنتخب ديدييه ديشامب.

5bc3b5d30a.jpg

الاتحاد الفرنسي يرتبط مع المدرب ديدييه ديشامب بعقد حتى صيف 2020 مما يعني أن فرص زيدان بتدريب المنتخب ترتبط بالتخلي عن المدرب الحالي بعد نهاية كأس العالم.

هذا الأمر لا يبدو مطروحاً حالياً بحسب لو غرات الذي تحدث بلقاء لـ"ليكيب" عن تدريب المنتخب بالقول "دون أي نقاش زيدان غادر ريال مدريد دون وضع أي خطة أخرى، عقد ديشامب يستمر حتى عام 2020 ولم يحدث أي نقاش للانتقال من ديشامب لزيزو".

2c16790719.jpg

وأشاد لو غرات بإمكانية زيدان متحدثاً بالقول "يملك شخصية رائعة وهو ما يجعله محبوباً من الجميع، لكن هناك دائماً أهمية للعقود لذا لن يكون هذا متاحاً قبل عام 2020 أو 2022".

وتابع لو غرات حديثه عن زيزو "بالنسبة لمدرب آخر الفوز بثلاثة ألقاب بدوري الأبطال لن يكون أمراً سهلاً، لقد اختار التوقف وبمهمة كهذه هناك الكثير من الضغط، هو مدرب كبير ولن يعاني من أي مشاكل بالمستقبل".


تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام من هنا


أما عن أداء المنتخب الفرنسي الذي يستعد لكأس العالم فقد حدد لو غرات هدفه بالوصول لنصف النهائي وقال "هو من بين الأفضل لكنه ليس الأفضل"

مقالات ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لو غرات يتحدث عن إمكانية تولي زيدان تدريب فرنسا وطموح الديوك بكأس العالم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : Arabia Eurosport

السابق كرواتيا ونيجيريا.. صراع من أجل البقاء
التالى كيف تحوّل صلاح وميسي إلى تحفة فنية فى روسيا؟ "فيديو"