وكيل نبيل فقير يتواجد في ليفربول لحسم الصفقة

-

يخطط فريق ريال مدريد الإسباني لسوق انتقالات صيفية ساخنة، فبعد أن قرر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب المرينجي الرحيل عن صفوف النادي الملكي، بالتأكيد سيرغب الريال في التعاقد مع أسماء كبيرة لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد لتسهيل المهمة على المدرب القادم.

ويقدم لكم موقع “سبورت 360” في هذا التقرير المحدث باستمرار أبرز الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات ريال مدريد اليوم الأحد :


15277941451277

رئيس الاتحاد الفرنسي يلمح لإمكانية التعاقد مع زيدان لتدريب الديوك

ترك نويل لو جريت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، الباب مفتوحاً أمام إمكانية التعاقد مع زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، لتولي القيادة الفنية لمنتخب الديوك في المستقبل القريب خلفاً للمدرب الحالي ديديه ديشامب، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن استبعاد كريم بنزيما من كأس العالم 2018 يعد أمراً منطقياً.

إقرأ الخبر من هنا


5b131f35c5a4b0667c4fb7c0_default

ريال مدريد يُجهز راؤول للسير على خطى زيدان

مثّل رحيل زين الدين زيدان، عن تدريب ريال مدريد، عقب فوزه بلقبه الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا، على حساب ليفربول، صدمة كبرى لعشاق الملكي الذين لم يستفيقوا منها إلا بعد مرور وقت ليس بالهين.. لكن يبدو أن إدارة الميرنجي ترغب في تكرار تجربة المدرب الفرنسي، من خلال تجهيز أسطورته السابقة، راؤول جونزاليس، لقيادة الفريق في المستقبل القريب.

إقرأ الخبر من هنا


BEF12F0A-55FB-4052-85F3-DF66699F8023

أسباب تجعل ريال مدريد يفضل أليسون على دي خيا

بات البحث عن حارس مرمى جديد في ريال مدريد أمراً وارداً، خصوصاً بعد المدرب الفرنسي رحيل زين الدين زيدان منذ عدة أيام، والذي كان يعتمد على الكوستاريكي كيلور نافاس بشكل دائم على الرغم من أخطائه التي كلفت النادي الملكي خسارة العديد من المباريات الموسم الماضي.

إقرأ الخبر من هنا


7DE784FC-10CC-4935-B053-2403553D19DF

أليسون بيكر ينتظر ريال مدريد

حقق البرازيلي أليسون بيكر العديد من النجاحات خلال الموسم الأخير مع نادي روما الإيطالي، سواء في الكالشيو أو بطولة دوري أبطال أوروبا، مما لفت الأنظار إليه غير الموسم المنتهي.

إقرأ الخبر من هنا


السابق مفاجأة.. صفقة الزمالك الجديدة “باطلة”
التالى شاهد الرباعي الذي حسم الابطال لريال مدريد