أخبار عاجلة
فيديو .. ترسة تتوقع نتيجة مباراة مصر وروسيا -
جوجل تطلق YouTube Music و YouTube Premium في 12 دولة جديدة -
«مهرجان صيفنا» يوفر 100 وظيفة للجنسين -
رسالة “صلاح” للجماهير قبل موقعة #مصر_روسيا -

برشلونة وجريزمان مهددان بعقوية قاسية من الويفا

برشلونة وجريزمان مهددان بعقوية قاسية من الويفا
برشلونة وجريزمان مهددان بعقوية قاسية من الويفا

-

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي برشلونة الإسباني، واللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد مهددان بعقوبة قاسية.

وقالت صحيفة ذا صن الإنجليزية إن مفاوضات نادي برشلونة لضم الفرنسي جريزمان قد تتسبب في منع الفريق الكتالوني من التعاقد مع لاعبين في 5 فترات قادمة للانتقالات أي لمدة عامين ونصف العام.

وأضافت الصحيفة أن أنطون جريزمان هو الآخر مهدد بالإيقاف والابتعاد عن ممارسة كرة القدم لمدة 6 أشهر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا حال إثبات تواصله مع نادي برشلونة.

تابعت الصحيفة أن اهتمام برشلونة بضم جريزمان معروف للجميع مشيرة إلى أن الفريق الكتالوني يرغب في ضم مهاجم أتلتيكو مدريد مقابل 100 مليون جنيه إسترليني .

ويمتد عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2022 ووفقا لقواعد الفيفا الخاصة بوضع اللاعبين فإنه لا يجوز أن يكون االلاعب حرا في إبرام عقد مع ناد آخر إلا في حالة انتهاء عقده مع ناديه الحالي أو انتهاء مدته في غضون ستة أشهر ما يعني أن مفاوضات البارسا مع جريزمان تعتبر خرقا لهذا الحكم ويجب أن تخضع للعقوبات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر برشلونة وجريزمان مهددان بعقوية قاسية من الويفا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الميدان نيوز

السابق صور-هلال القدس في ضيافة شباب خان يونس في ذهاب كأس فلسطين فوق قطاع غزة
التالى جيل مارين : سوف نقدم شكوي ضد برشلونة