أخبار عاجلة
شاهد| فيلم تسجيلى يشرح نشأة اليوجا -
المدير الرياضي لبرشلونة يرد على انتقادات ميسي -
نجم كوستاريكا يُحدد طريقة إيقاف نيمار -

وليد أزارو على أعتاب الرحيل من الأهلي 

وليد أزارو على أعتاب الرحيل من الأهلي 
وليد أزارو على أعتاب الرحيل من الأهلي 

-

بات رحيل لاعب النادي الأهلى المغربي وليد أزارو، من القلعة الحمراء مسألة وقت، بعد رغبة اللاعب في فكرة تجربة احتراف جديدة بعيدا عن الكرة المصرية خاصة بعدما استبعد اللاعب من قائمة منتخب المغرب المشاركة في العرس الكروي بمونديال روسيا 2018 .

 

ويمتلك اللاعب المغربي عددًا من العروض يجهزها لتقديمها رسميًا للنادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، على أن يحسم موقفه مع القلعة الحمراء من اختيار العرض المناسب للسماح له برحيل  في فترة الانتقالات القادمة.


وقدم «أزارو» موسم رائع من النادي الأهلي ونجح في أن يحسم لقب هداف الدوري المصرى بـ 18 هدف بعيد عن أقرب منافسيه جون انطوي لاعب مصر المقاصة بفارق ثلاثة أهداف بالاضافة إلى تسجيله في جميع البطولات الأخرى المحلية والقارية.


يذكر أن  أزاور حاليًا يتواجد في المغرب لقضاء الإجازة السنوية بعد انتهاء الموسم الكروى فى مصروحسم لقب الدوري مع الأهلى قبل انتهاء البطولة بسته أسابيع ليحسم القلعه الحمراء النجمة الرابعه بـ 40 بطولة دوري .


وكان وليد أزارو قد غاب عن أخر مباريات  للأهلي بسبب اصابتة بشد في العضلة الخلفية، لحق به خلال مشاركته في مباراة الأحمر أمام بتروجت التي جمعتهما ٢٢ أبريل الماضي، بالجولة الـ٣٣ من عمر مسابقة الدورى الممتاز.


ومنح الأهلى اللاعب إجازة لمدة ستة أسابيع، بعد تأكد غيابه عن مباراة الفريق أمام كمبالا سيتى، في الجولة الثانية بدوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.


فيما غاب أيضًا عن مباراه اعتزال قائد النادي الأهلى حسام غالي في مباراه ودية أمام اكس أمستردام الهولندي، على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وليد أزارو على أعتاب الرحيل من الأهلي  برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق  الإصابة تنهي مسيرة الحارس التونسي حسان في المونديال الروسي
التالى انشقاق الداخلي يهدد "المانشافت"!!