أخبار عاجلة
الاونروا تعتزم تاجيل دفع رواتب موظفيها -
"صفعة" للشركات الفرنسية في إيران -

شاهد: شرطة مدينة الشعب تلقي القبض على سارقي بطاريات سيارات ودراجات نارية بعدن لا

شاهد: شرطة مدينة الشعب تلقي القبض على سارقي بطاريات سيارات ودراجات نارية بعدن لا
شاهد: شرطة مدينة الشعب تلقي القبض على سارقي بطاريات سيارات ودراجات نارية بعدن لا

-

 

ألقت شرطة مدينة الشعب بالعاصمة عدن القبض على  شخصين متهمين بسرقة بطاريات السيارات والدراجات النارية  من مناطق عدة بالعاصمة عدن .

 

 

وقال مدير شرطة مدينة الشعب الرائد وضاح الجهوري :" إن القبض على المتهمين جاء بعد عمليات بحث وتحر واسعتين استمرت لأيام عقب تلقيها بلاغات متتالية من المواطنين تفيد بقيام مجهولين بسرقة بطاريات سياراتهم ودرجات نارية تابعة لهم .

 

 

وأضاف القائد الجهوري  أن عمليات بحث وتحري وجمع معلومات  دقيقة مكنت أفراد الشرطة من ضبط متهمين  هما ( ف . ع . س ) و ( ع . ع . ب ) وهما من ساكني حي دار سعد بعدن يقومان برصد السيارات والدراجات المتوقفة في مناطق تقل الحركة فيها ثم يشرعان بفتح غطاء السيارة الأمامي وفك البطارية وسرقتها ويلوذان  بالفرار لبيعها في السوق .

 

 

وقال مدير الشرطة إن المتهمين في سياق التحقيقات الأولية اعترفا  بسرقة بطاريات عدد من السيارات والدراجات النارية في مناطق ( الشعب – الحسوة – ابو حربة – كابوتا – والتقنية  ) لبيعها والتربح منها  .

 

 

 

كما اعترفا بارتكابهم وقائع سرقات أخرى في  حضرموت والمهرة على فترات يفصلهما هروب المتهمين الى الحديدة والعودة  الى عدن .

 

 

وأكد الجهوري  اتخاذ شرطة الشعب  الإجراءات اللازمة حيال الواقعة و سيتم نقل المتهمين الى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية وعرضهم على القضاء لينالوا جزاءهم العادل .

 

 

 

هذا وكانت وحدات أمنية تابعة لإدارة امن عدن قد تمكنت خلال الأسابيع الماضية ، من ضبط  عدد من المطلوبين وأفراد عصابات سرقة واتجار بالمخدرات وحوادث قتل في عدد من مديريات العاصمة عدن  .

 

 

 

 

السابق مولر يلمح لإمكانية رحيله عن بايرن ميونخ
التالى ايهاب لهيطة : نتابع حالة صلاح مع ليفربول كل ثانية ..فيديو