أخبار عاجلة
الامن العام أوقف 16 شخصا لارتكابهم أفعالا جرمية -
نصائح لمواجهة ارتفاع درجة الحرارة في السيارة -
البنطال المنقوش نجم موضة الصيف -

رسميًا.. هيكتور كوبر يكشف عن “بديل صلاح” في مباراة الأوروجواي

رسميًا.. هيكتور كوبر يكشف عن “بديل صلاح” في مباراة الأوروجواي
رسميًا.. هيكتور كوبر يكشف عن “بديل صلاح” في مباراة الأوروجواي

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على رسميًا.. هيكتور كوبر يكشف عن “بديل صلاح” في مباراة الأوروجواي بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , رسميًا.. هيكتور كوبر يكشف عن “بديل صلاح” في مباراة الأوروجواي

أعلن المدير الفني لمنتخب مصر، بأن تعويض غياب محمد صلاح عن المباراة الأولى في كأس العالم لن يكون أمر سهل بكل تأكيد، ولكنه يفكر في تنفيذ خطة كاملة لمواجهة غياب صلاح عن المباراة الأولى، والتي يريد منتخب مصر تحقيق الفوز فيها من أجل أن تكون دفعة قوية له في المباريات المقبلة.

وقال كوبر في تصريحات خاصة لقناة أون سبورت الفضائية: “”أتمنى أن أسرق منتخب أوروجواي وأحقق نتيجة الفوز بدلاً من الحصول على نقطة واحدة فقط من المباراة، في كل مباراة نسعى لتحقيق الفوز مهما كانت قوة المنافس، ولهذا نلعب مباريات ودية مع منتخب قوية كمنتخب كولومبيا ومنتخب بلجيكا”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني في تصريحاته حول خطته لمواجهة غياب محمد صلاخ قائلًا: “من الصعب أن نجد بديل لمحمد صلاح، لكن من الممكن أن يعوضه تريزيجيه”.

وختم كوبر حديثه ليؤكد بأنه سوف يضع خطة جديدة متكاملة في حالة غاب صلاح عن المباراة الأولى للمنتخب المصري أمام الأوروجواي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رسميًا.. هيكتور كوبر يكشف عن “بديل صلاح” في مباراة الأوروجواي برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق فيديو.. حارس البرازيل يفاجئ الجماهير بتصرف غريب
التالى التليفزيون يورط اتحاد الكرة في أزمة مع فيفا