أخبار عاجلة
حسن شحاتة يقود المنتخب الوطني -

برنسيس للخيالة السلطانية تفوز بلقب البطلة الذهبية

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر برنسيس للخيالة السلطانية تفوز بلقب البطلة الذهبية

تكساس -

فازت المهرة برنسيس مروان أر سي للخيالة السلطانية بلقب البطلة الذهبية في مسابقة لجمال الخيل العربية أقيمت بولاية تكساس الأمريكية، وذلك بإشراف وتدريب العارض والمدرب العالمي مايكل بايت.

وأكد العميد أول عبدالرزاق بن عبدالقادر الشهورزي قائد الخيالة السلطانية أن بهذا الفوز تأهلت المهرة برنسيس مروان أر سي إلى بطولة أمريكا الوطنية والتي ستقام في شهر أكتوبر المقبل، والتي تعد واحدة من أقوى بطولات جمال الخيل العربية التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف الشهورزي برنسيس مروان تنحدر من سلالة أصيلة فأبوها مروان الشقب والذي يعتبر أسطورة من أساطير خيول الجمال نظرا لإنجازاته العالمية في مختلف مشاركاته الدولية وأمها برنسيس عالية المملوكة للخيالة السلطانية والتي فازت بالعديد من الألقاب في مختلف مشاركاتها في بطولات جمال الخيل العربية. يذكر أن المهرة برنسيس مروان من توليد الخيالة السلطانية وتبلغ من العمر سنتين وحققت مؤخرا لقب البطلة الفضية لبطولة كأس العالم لمربي الخيل العربية (خيول الجمال) والتي أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر برنسيس للخيالة السلطانية تفوز بلقب البطلة الذهبية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

السابق كوبر يطالب المنتخب المصري بعدم التركيز في خسارة الأخضر
التالى ايهاب لهيطة : نتابع حالة صلاح مع ليفربول كل ثانية ..فيديو