أخبار عاجلة

صلاح يُبشر الجماهير بعد الإصابة.. وشوبير يكشف تطورات هامة

-

صلاح يُبشر الجماهير بعد الإصابة وشوبير يكشف تطورات هامة
يسابق النجم المصري، محمد صلاح، الزمن للحقاق بمباريات المنتخب الوطني بكأس العالم روسيا 2018، عقب إصابته بجزع في رباط الكتف.
وبشر صلاح جمهوره بنشر صورة له بجلسات العلاج التأهيلي، عبر حسابه الرسمي بتويتر، وعلق قائلاً: "شعور جيد للغاية".
 
christian-dogma.com
 
ويبدو أن صلاح في حالة معنوية مرتفعة، مما يشير إلى لحاقه بالمباراة الأولى للفراعنة في المونديال أمام أوروجواي، منتصف يونيو الجاري.
شوبير يكشف تطورات هامة
وفي سياق متصل، كشف الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه على فضائية "صدى البلد" أن صلاح يؤدي حاليا فترة علاج طبيعي تشبه التمارين الرياضية التي يقوم بها قبل خوض أي مباراة.
وتابع شوبير: "الحالة الصحية والنفسية لنجم ليفربول باتت تسير نحو الأفضل، وخلال الأيام القادمة سيدخل في التدريبات الجماعية مع زملاؤه بالمنتخب، عقب الانتهاء من التدريبات التأهيلية المنفردة".
 
christian-dogma.com
 
 
   
وكان صلاح قد تعرض لإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تدخل عنيف وغير شرعي من سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني.
وكشفت الأشعة والفحوصات الطبية التي أجراها أن الإصابة التي يعاني منها عبارة عن جزع فى أربطة مفصل الكتف، ولا تحتاج سوى لفترة علاج وراحة تصل إلى ثلاثة أسابيع كحد أقصى.
وأكد الجهاز الطبي أن فترة العلاج التي يحتاجها اللاعب، قد تقل عن 3 أسابيع، وذلك وفقًا لاستجابته للبرنامج العلاجي الذي سيخضع له، مما يعني مشاركته مع المنتخب المصري في المونديال.
 
christian-dogma.com
 
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أجرى اتصالا هاتفيا، بصلاح للاطمئنان على حالته الصحية.
وقال السيسى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، :"تواصلت مع ابن مصر البار وابنى محمد صلاح للاطمئنان عليه بعد إصابته وكما توقعت وجدته بطلاً أقوى من الإصابة ومتحمساً لإستكمال مسيرة البطولة والتميز، وقد أكدت له أنه أصبح رمزاً مصرياً يبعث على الفخر والإعتزاز وأننى أدعو الله له دعاء الأب لإبنه بأن يحفظه ويتم شفائه على خير، ويكفيه فخراً بأنه أصبح مثالاً يُحتذى به للشباب فى مصر والعالم كله" .
وأضاف الرئيس، أن صلاح أصبح رمزاً وطنياً للاخلاق الرياضية والبطولة والإرادة، وأن الحفاظ عليه ودعمه أمر لا شك فيه، وأن ما قدمه لمصر يمثل قيمة ورمز يُحتذى به وأصبح نموذجاً للشباب المصرى ومُلهماً لكل شباب العالم.
وتمنى الرئيس السيسي لنجم المنتخب الوطني الشفاء العاجل، مشدداً على وضع كافة إمكانيات الدولة الطبية لتقديم ما يلزم للاعب وبالتنسيق مع الفريق الطبي المعالج.
هذا الخبر منقول من : الموجز
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صلاح يُبشر الجماهير بعد الإصابة.. وشوبير يكشف تطورات هامة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق صحيفة أوليه الأرجنتينية: كأس العالم كابوس «ميسي»
التالى تقارير إيطالية تكشف عن مفاجأة بعقد تشان مع يوفنتوس