أخبار عاجلة
ضربة قاسية للحوثيين في #الحـديدة -
بعد ساعات.. الصين ترد على "ابتزاز" ترامب -

«العمانية لخدمات الطيران» تنظم عدة فعاليات رياضية

«العمانية لخدمات الطيران» تنظم عدة فعاليات رياضية
«العمانية لخدمات الطيران» تنظم عدة فعاليات رياضية

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر «العمانية لخدمات الطيران» تنظم عدة فعاليات رياضية

مسقط -

تُعّد العمانية لخدمات الطيران شركة رائدة في قطاع إدارة المطارات، فهي المحرك الرئيسي في تقديم خدمات رحلات الطيران الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى قيامها بأعمال التموين والخدمات الأخرى ذات العلاقة بالطيران من خلال إشرافها المباشر على عدة شركات تعمل في مجالات متعددة في مجال الطيران والمتمثلة في الشركة العمانية للمناولة الجوية والعمانية لتموين الطيران والطيران العماني ساتس للشحن والعمانية لضيافة الطيران وجولدن توليب والسوق الحرة، فهي جميعها مجتمعة تصب خدماتها في توفير سبل الرفاهية والراحة للمسافرين والمستفيدين من الخدمات المقدمة من قِبل هذه الشركات.

وحرصاً من العمانية لخدمات الطيران على إيجاد أجواء من المتعة لموظفيها ولموظفي الشركات التي تندرج تحت مظلتها، وإيماناً منها بأهمية الرياضة في الحياة على اعتبار أن العقل السليم في الجسم السليم، فقد جاءت رسالتها واضحة لتبني الكثير من الفعاليات والبرامج التي تلامس رغبات الموظفين بتلك الشركات خلال شهر رمضان المبارك، وعلى إثره عملت العمانية لخدمات الطيران بتنظيم عدة فعاليات رياضية بمشاركة الشركة العمانية للمناولة الجوية والعمانية لتموين الطيران والطيران العماني ساتس للشحن والعمانية لضيافة الطيران وجولدن توليب والسوق الحرة.

الفعاليات الرياضية تضمنت إقامة دوري في كرة القدم ومسابقة الجري السريع لمسافة 100 متر والمشي السريع لمسافة 100 متر، بالإضافة إلى بعض الألعاب العمانية التقليدية التي عملت على إعطاء الفعاليات نوعاً من المرح ورسمت الابتسامة على محيا المشاركين. دوري كرة القدم الذي يحتضنه الملعب المعشب بالعمانية لضيافة الطيران جولدن توليب تم تقسيم فرقه إلى مجموعتين بواقع خمس فرق في كل مجموعة بنظام الدوري من دور واحد ليتقابل في نهاية الدور الأول الفائز الأول من المجموعة الأولى مع الفائز من المجموعة الثانية والفائز بالمركز الأول من المجموعة الثانية مع الفائز بالمركز الثاني من المجموعة الأولى، ليتقابل بعدها الفائزان ليُحدد الفائز منهما بالمركز الأول في الدوري. في حين أن مسابقات الجري والمشي والألعاب التقليدية تقام يومياً لكل من حضر الفعالية ويتم توزيع جوائز فورية للفائزين بها. وقد أكد رئيس اللجنة المنظمة للفعالية محمد الحبسي بأن تنظيم مثل هذه الفعاليات يعزز لدى الموظفين الدافعية نحو مواصلة العمل وتحقيق إنجازات مثمرة كلٌ في مجال تخصصه وأن يسعى جاهداً لبذل قصارى جهده لإيجاد أفكار ومبادرات تخدم مسيرة العمل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «العمانية لخدمات الطيران» تنظم عدة فعاليات رياضية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

السابق المان سيتي يقدم عرضاً جديداً لنجم نادي نابولي
التالى تجمد فرصة إنتقال نجم ليفربول لريال مدريد برحيل زيدان