أخبار عاجلة
مريض نفسي يذبح والده ووالدته في البحيرة -
طريقة إعداد كيكة الزبادي بالجريب فروت الشهية -
طريقة إعداد أكواب الفستق والشوكولاتة المجمّدة -
فيديو .. الزلاجة الهوائية -

اليوم.. الحسني يتوِّج الفائزين في كروية البطولة الإعلامية

اليوم.. الحسني يتوِّج الفائزين في كروية البطولة الإعلامية
اليوم.. الحسني يتوِّج الفائزين في كروية البطولة الإعلامية

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر اليوم.. الحسني يتوِّج الفائزين في كروية البطولة الإعلامية

مسقط -

تختتم بملعب فريق المنتصر بولاية بوشر في الساعة العاشرة من مساء اليوم منافسات البطولة الإعلامية الثامنة لكرة القدم التي نظمتها الوزارة بمشاركة 8 فرق تابعة للهيئات والمؤسسات الإعلامية في السلطنة، وذلك في الحفل الذي يُقام برعاية وزير الإعلام معالي د.

عبدالمنعم بن منصور الحسني، بحضور عدد من أصحاب السعادة والمسؤولين بالمؤسسات الإعلامية. وسيشهد الجميع المباراة الختامية التي تجمع فريق قطاع العمليات الإدارية والمالية بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون مع فريق تلفزيون سلطنة عُمان (أ)، كما يتضمن الحفل فقرات استعراضية وتكريم الفرق المشاركة واللجنة المنظمة والإعلاميين وأفضل لاعب في البطولة وأفضل حارس مرمى وهدّاف البطولة إضافة إلى أفضل مدرّب وأفضل إداري.

وقال رئيس اللجنة المنظمة نصر بن حمود العبري: البطولة الإعلامية في نسختها الثامنة التي انطلقت في الـ20 من مايو الفائت شهدت مستويات فنية عالية لجميع الفرق الثمانية المشاركة فيها نتيجة الاستعدادات الجيّدة للفرق قبيل انطلاق البطولة وخوضها مباريات تجريبية مع فرق أخرى إضافة إلى تكثيف الجرعات التدريبية.

وأضاف العبري أن نسخة هذا العام أفرزت مجموعة من اللاعبين الشباب الذين سيكون لهم شأن في الدورات المقبلة إن استمروا مع فرقهم وحظوا باهتمام من قبل جهات عملهم، مشيرا إلى أن الفرق المشاركة وهي وزارة الإعلام ومؤسسة عُمان للصحافة والنشر والإعلان وصحيفة الوطن وقطاع العمليات الإدارية والمالية وقطاع الهندسة بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وفريقا تلفزيون سلطنة عُمان (أ) و(ب) قسِّمت إلى مجموعتين صعد من الأولى فريقا القطاع الإداري ومؤسسة عُمان وصعد من المجموعة الثانية فريقا التلفزيون (أ) والهندسة، وتأهل للمباراة لنهائية فريقا قطاع العمليات الإدارية والمالية وفريق التلفزيون (أ).

وحول الحفل الختامي قال رئيس اللجنة المنظمة نصر العبري: الحفل الذي يرعاه مساء اليوم معالي الدكتور وزير الإعلام هو بمثابة تكريم لكل الرياضيين الإعلاميين في المؤسسات والهيئات المشاركة في الدورة وهو بمثابة يوم مفتوح يلتقي فيه رياضيو تلك الجهات الإعلامية مع المسؤولين، مشيرا إلى أن الحفل سيتضمن تقديم جوائز للفريق البطل والوصيف إضافة إلى أفضل لاعب وأفضل حارس والهدّاف وأفضل مدرّب وأفضل إداري.

كما سيتم فيه تكريم بعض من الإعلاميين الرياضيين، كما سيشمل الحفل عرضا لفرقة الكلاب المدرّبة، داعيا الجمهور للحضور والاستمتاع بمتابعة المباراة النهائية وحفل الختام الذي سيشهد أيضا توزيع جوائز فورية للجمهور الكريم. واختتم العبري تصريحه بالشكر إلى معالي وزير الإعلام وسعادة وكيل الوزارة على اهتمامهما الكبير بالبطولة وحرصهما على الاستمرار في تنفيذها عبر نسخها الثمان، كما نقدم بالشكر إلى جميع الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة التي دأبت على المشاركة في الدورة داعيا باقي المؤسسات الإعلامية للتغلب على ظروفها والمشاركة في الدورات المقبلة لما لهذه التجمعات الرياضية من أهمية كبيرة لمنتسبي الأسرة الإعلامية في السلطنة من حيث اللقاءات والتعارف وكسب الصداقات واستثمار الأوقات والاهتمام بالرياضة لبناء أجسام صحية سليمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليوم.. الحسني يتوِّج الفائزين في كروية البطولة الإعلامية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

السابق "الأخضر" يلاقي الأوروغواي بذكريات الواكد وعبيد
التالى مفاجأة .. المكسيك تفوز علي حامل اللقب