أخبار عاجلة
Paid parking plan postponed in Dubai community -
داعش يختطف ثلاثة مدنيين غربى الأنبار بالعراق -
التعليم: 7 حالات اغماء بين طلاب اسيوط -

نادي «عمان رايدرز»ينظم يوماً رياضياً وثقافياً للأطفال

نادي «عمان رايدرز»ينظم يوماً رياضياً وثقافياً للأطفال
نادي «عمان رايدرز»ينظم يوماً رياضياً وثقافياً للأطفال

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر نادي «عمان رايدرز»ينظم يوماً رياضياً وثقافياً للأطفال

مسقط - عبدالله الرحبي

نظم نادي عمان للدراجات (رايدرز) بخيمة الموج مسقط يوماً مفتوحاً رياضياً وثقافياً لأطفال المنتسبين بالنادي، وذلك في الأمسية الرمضانية التي أقيمت بحضور خالد العزري رئيس نادي عمان رايدرز وعدد من ممثلي الدراجات بدولة الإمارات العربية المتــــــحدة، وأعضاء النادي وعدد من الإعلاميين.

تضمن اليوم المفتوح مسابقات ثقافية ورياضية لأطفال المنتسبين للنادي شملت أسئلة السلامة المرورية لسائقي الدراجات وحقوق الشارع العام ومن يرتاده، وتحقيق قيادة آمنة وترسيخ ذلك في أذهان الأطفال من خلال هذه الأيام المفتوحة التي يقيمها النادي، وخلال اليوم تم توزيع عدد من الجوائز للفائزين، وذلك تشجيعاً وتحفيزاً من النادي لأبنائه لمواصلة مسيرة النادي والعمل على تعزيز ثقافة السلامة المرورية بين الأطفال.

وقال خالد العزري رئيس نادي عمان رايدرز: يأتي هذا اليوم المفتوح في إطار خطة النادي لتعزيز السلامة المرورية بين الأطفال من منتسبي النادي، بهدف تنمية العلاقات وتبادل الخبرات في مختلف المجالات، مضيفاً أن رياضة الدرجات هي إحدى الرياضات التي نجحت في استقطاب الشباب إليها، واستطاعت خلال الفترات الفائتة أن تحمل رسالة السلام والأمان في السلطنة وخارجها من خلال مسيرات التجوال بالدراجات، فخلال مسيراتهم الماضية التي جابت عدداً من الدول الأوروبية والأفــــــريقية استــــــطاع فيها شبابنا أن يكونوا رســــلاً للـــــسلام والترويج للسياحة للسلطنة وإبراز أهم المقومات التاريخية والحضــــــارية، ومنجزات النهضة المباركة التي تحققت على تراب هذا الوطن في ظل القيــــــادة الحكيـــــــمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه، كما استطاعوا من خلالها نقل رسالة السلام لتلك الدول.

وأضاف: بأن نادي الدراجات يهدف إلى تسهيل مشاركة الشباب ممارسي قيادة الدراجة للانضــــــمام إلى الأندية التي تشجع القيادة الآمنة للدراجات والحد من حوادث السيارات.

وتثقيف المجتمع والأعضاء بضرورة استخدام الدراجة بصورة سليمة، ورفع مستوى الوعي لديهم وتثقيفهم بالقوانين والأنظمة المتبعة في قيادة الدراجات في الطرقات العامة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نادي «عمان رايدرز»ينظم يوماً رياضياً وثقافياً للأطفال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

السابق «الشؤون الرياضية»تدشن «شبابي 2018»..اليوم
التالى فيديو | وليد عبدالله يكشف ماذا كان يتمنى أن يصبح لو لم يكن لاعبًا.. ويروي موقفًا طريفًا لن ينساه