أخبار عاجلة
فريد يوقع لمانشستر يونايتد 5 مواسم -
شركة أوبو موجودة بشكل رسمي قريبا في أوروبا -
الدنمارك يقترب خطوة من دور الـ16 -

قوات طارق: المليشيات تستغل التزام المقاومة بأخلاقيات الحرب وتقوم الان بهذا العمل الجبان

قوات طارق: المليشيات تستغل التزام المقاومة بأخلاقيات الحرب وتقوم الان بهذا العمل الجبان
قوات طارق: المليشيات تستغل التزام المقاومة بأخلاقيات الحرب وتقوم الان بهذا العمل الجبان

-

كشفت الوكالة الناطقة باسم قوات طارق صالح في الساحل الغربي ان مليشيات الحوثي لجأت للتمترس بالمدنيين وفي المزارع ومساكن المواطنين في محافظة الحديدة.

 

ونقلت الوكالة عن مصدر في الإعلام العسكري "أن مليشيات الكهنوت الحوثية عمدت إلى التمترس في مزارع ومساكن المواطنين وفي القرى الآهلة بالسكان الواقعة على جانبي الخط العام، وجعلت من المزارع والقرى والمساكن أوكاراً ومخازن ومخابئ تتمترس فيها وتخزن الأسلحة والعتاد وأدوات الموت، مستغلة التزام قوات المقاومة المشتركة بالضوابط والقيم وأخلاقيات الحرب التي تقضي بعدم استهداف القرى والأحياء والمساكن والمناطق الآهلة بالسكان وممتلكات المواطنين".

 

إلى ذلك وزع الإعلام العسكري لقوات المقاومة الوطنية صوراً ومقاطع لأسلحة ومعدات عسكرية تمت استعادتها من جيوب ومخابئ وأوكار اندحرت منها مليشيات الحوثي خلال العمليات العسكرية التي نفذتها القوات المشتركة.

 

وأكد مصدر في الإعلام العسكري أن معظم الأسلحة التي تم تحريرها أثناء تمشيط جيوب وأوكار العصابة الحوثية هي من أسلحة الجيش اليمني التي نهبتها مليشيات الحوثي بعد أن دمرت المعسكرات وأقصت منتسبي الجيش والأمن ونهبت كل ممتلكات الدولة، مؤكداً أن المقاتلين الأبطال يعتبرون عملية استعادة أسلحة وعتاد وحدات الجيش والأمن من أيدي عصابة الكهنوت مهمة وطنية ذات خصوصية تتعلق بإعادة اعتبار القوات المسلحة والأمن واستعادة كرامة الجندية وشرف الانتماء لحماة الوطن وعيونه الساهرة.

 

وأوضح المصدر أن قوات المقاومة المشتركة تتعامل مع سلوكيات العصابة الحوثية الإجرامية بمسئولية عالية، وتنفذ عمليات تمشيط جيوب وأوكار المجرمين في جبهة الساحل الغربي بحرفية عالية تضع في حسبانها الحفاظ على المدنيين ومساكنهم وممتلكاتهم، وتجنب أية مخاطر أو آثار قد تطال تلك الأحياء والقرى التي جعلتها العصابات الحوثية أوكارا ومخابئ ومسارح عمليات إجرامية.

 

وعبّر المصدر عن شكر قوات المقاومة المشتركة للمواطنين الشرفاء الذين يتعاونون في رصد وتحديد مواقع تحرك وأنشطة عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية.

السابق توسعة جديدة لأوتومول جدة
التالى ليستر سيتى يتعاقد مع ماديسون لاعب نوريتش سيتى