أخبار عاجلة
معزوفتان -
يادي السنين المُضحكة -
يا راعية الحـــــب -
7 مدربين وطنيين لمنتخبات العرب بالمونديال -
«يوم الدين» من مهرجان كان إلى الجونة -

نادي المضيبي يتهم لاعبين بالتساهل ويطالب بتحقيق

نادي المضيبي يتهم لاعبين بالتساهل ويطالب بتحقيق
نادي المضيبي يتهم لاعبين بالتساهل ويطالب بتحقيق

-

رصد – أثير

تقدم نادي المضيبي بكتاب رسمي إلى الاتحاد العماني لكرة القدم، مطالبًا بفتح تحقيق مع عدد من اللاعبين في مباراة نادي النصر أمام نادي فنجاء ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من دوري عمانتل، وذلك على خلفية وجود شكوك بتساهل اللاعبين في نتيجة المباراة، إلى جانب تعمد إهدار ركلة جزاء لنادي النصر عند الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وذكر نادي المضيبي في كتابه الذي حصلت “أثير” على نسخه منه، أسماء لاعبي الفريقين بالأرقام وهم : أنور مبارك ومحمد فرج وعبدالرزاق الحسين من النصر، واللاعب خليل الكحالي من نادي فنجاء، موضحاً نادي المضيبي في كتابه بأنه بالرجوع إلى فيديو المباراة أتضح أن هناك تهاونا وتساهلا من قبل اللاعبين وحديثا مشكوكا بينهم في المباراة حول إهدار ركلة جزاء لنادي النصر.

وطلب نادي المضيبي كذلك بالتحقيق مع حارس نادي النصر أحمد الرواحي، لوجود شك في تهاونه وتساهله في التعامل مع كرة هدف نادي فنجاء، الذي أحرزه اللاعب مخلد الرقادي.

الجدير بالذكر أن نادي المضيبي ودع دوري عمانتل مع ختام مباريات الجولة السادسة والعشرين والأخيرة، ليهبط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل، حيث جاء الفريق في المركز الثالث عشر قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نادي المضيبي يتهم لاعبين بالتساهل ويطالب بتحقيق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أثير

السابق أحمد خليل: سعيد بالعودة إلى شباب الأهلي وطموحاتي بلاحدود
التالى الفتح يتعاقد مع الشريد