أخبار عاجلة

عاجل.. أول تصريح من “مدرب الأهلي” الجديد حول مكان إقامة المعسكر الخارجي للنادي

عاجل.. أول تصريح من “مدرب الأهلي” الجديد حول مكان إقامة المعسكر الخارجي للنادي
عاجل.. أول تصريح من “مدرب الأهلي” الجديد حول مكان إقامة المعسكر الخارجي للنادي

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على عاجل.. أول تصريح من “مدرب الأهلي” الجديد حول مكان إقامة المعسكر الخارجي للنادي بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , عاجل.. أول تصريح من “مدرب الأهلي” الجديد حول مكان إقامة المعسكر الخارجي للنادي

في أول تصريح له حول المعسكر الإستعدادي للموسم الجديد، قال المدرب العام للنادي الأهلي الكابتن “محمد يوسف”، بأنه حتى الآن لم تتم أي محادثات بينه وبين لجنة الكرة حول مكان إقامة المعسكر، مشيرًا إلى كون من الوارد أن يبدأ المعسكر منذ الأول من شهر يوليو المقبل، وليس كما يقال في وسائل الإعلام بأنه في منتصف الشهر.

وقال يوسف في تصريحات إعلامية حول هذا الشأن: “سيكون أول مران جماعي للاعبين بدون اللاعبين الدوليين الذي يتواجدون مع منتخباتهم، مساء يوم الثلاثاء المُقبل”.

وأضاف مدرب الأهلي الجديد في تصريحاته قائلًا: “حتى الآن لم أطلع على مصير أو موعد المسعكر الخارجي للنادي الأهلي، ولكن سوف نرى في الأيام المقبلة، ماذا يمكن أن يحدث في هذا الشأن”.

ويذكر بأن مصادر إعلامية قد أكدت بأن الأهلي يفاضل بين النمسا وبين ألمانيا من أجل إقامة معسكر إعداد الفريق في الموسم الجديد، والذي ينطلق مع بداية يوليو بحسب ما أكده مدرب الأهلي “محمد يوسف”.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عاجل.. أول تصريح من “مدرب الأهلي” الجديد حول مكان إقامة المعسكر الخارجي للنادي برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق شجار بين تونسيين وإسرائيليين في موسكو
التالى تعرف على نجم الزمالك الذى توفي بعد خسارة مصر أمام السعودية