أخبار عاجلة
محمود البزاوي: ياريتنا ما روحنا كأس العالم -
مصرع فتاة لتناولها مبيد حشرى بأسوان -
وفاة الكاتب الكويتي مبارك الحشاش -

من هو عبدالله الخيبري الذي خطف الأضواء في مباراة السعودية وبيرو؟

من هو عبدالله الخيبري الذي خطف الأضواء في مباراة السعودية وبيرو؟
من هو عبدالله الخيبري الذي خطف الأضواء في مباراة السعودية وبيرو؟

-

خطف اللاعب عبدالله الخيبري الأضواء في مباراة السعودية وبيرو الودية، مساء الأحد، في إطار استعدادات المنتخبين لكأس العالم 2018 في روسيا.

وظهر “الخيبري” بمستويات جيدة بعد مشاركته أساسيًا خلال لقاء بيرو، ما جعله حديث الجماهير السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أشادت بأدائه بشكل كبير.

وتستعرض شبكة “إرم نيوز” بعض المعلومات الخاصة باللاعب عبدالله الخيبري الذي لفت الأنظار في ودية السعودية وبيرو:

مستويات لافتة

ظهر عبدالله الخيبري بمستويات لافتة مع المنتخب الأولمبي السعودي تحت 23 عامًا، وأيضًا الدوري الأولمبي مع فريقه الشباب.

وتوقع الكثيرون أن يكون الخيبري أحد اللاعبين الواعدين بقوة في سماء الكرة السعودية، خاصة أنه لاعب سريع، ومجهوده البدني كبير وسط الملعب، ولفت الأنظار مع محمد كنو في جيل المنتخب الأولمبي.

موهبة الشباب

بزغ نجم الخيبري مع فريق الشباب بعد أن أعلنت الإدارة توقيع عقد احترافي مع اللاعب صاحب الـ21 عامًا في مايو 2016 وتمسكت بتوقيع العقود معه لمدة 3 مواسم مقبلة بعد إشادة المدربين به.

وتم تصعيد الخيبري إلى الفريق الأول مع الشباب على مدار العامين الماضيين بناءً على ترشيح مدربيه، وحصل الخيبري على الفرصة الموسم الحالي بعد مشاركته مع الشباب في الفريق الأول.

وأكد عادل عبدالرحمن، مدرب الشباب السعودي الأسبق، لشبكة “إرم نيوز” أنه يعلم الخيبري جيدًا، لأنه شاهده في قطاع الناشئين في نادي الشباب.

وأضاف:”الخيبري يملك مرونة، وسرعة في الملعب، وأداء مميزًا بإيقاع يجعله إحدى المواهب الواعدة في سماء الكرة السعودية”.

إشادات فنية

بعد مشاركته في ودية السعودية وبيرو، نال الخيبري شعبية كبيرة، وإشادات فنية من جانب الجماهير المتابعة للمباراة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد الإعلامي الرياضي السعودي معن القويعي أن الخيبري أحد أهم اللاعبين في ودية بيرو، وأشار تركي الغامدي الصحفي السعودي إلى أن الخيبري قدّم مستويات طيبة مع الشباب، والمنتخب الأولمبي السعودي، وسيحرج خوان بيتزي حال عدم حصوله على الفرصة.

القرار النهائي

ينتظر الخيبري القرار النهائي من جانب خوان بيتزي المدير الفني لمنتخب السعودية.

ويأمل الخيبري التواجد في القائمة النهائية للأخضر في بطولة كأس العالم برفقة نجوم الصقور الخضر، خاصة أنه نال تعاطفًا كبيرًا من مشجعي المنتخب.

السابق إبراهيم سعيد يهاجم كوبر بعد هزيمة السعودية
التالى السعودية تحقق أول فوز عربي بالمونديال