بأوامر من الخطيب.. الأهلي يستغني عن “نجمي الفريق” في الصيف !!

بأوامر من الخطيب.. الأهلي يستغني عن “نجمي الفريق” في الصيف !!
بأوامر من الخطيب.. الأهلي يستغني عن “نجمي الفريق” في الصيف !!

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على بأوامر من الخطيب.. الأهلي يستغني عن “نجمي الفريق” في الصيف !! بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , بأوامر من الخطيب.. الأهلي يستغني عن “نجمي الفريق” في الصيف !!

بعدما أنتهت لجنة الكرة من إعداد قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف النادي الأهلي سواء بالإعارة أو البيع النهائي، والتي رفضت إدارة الأهلي الكشف عن أسمائهم خوفًا من إستغلال الأندية المنافسة ذلك، وتقديم عروض ضعيفة لهؤلاء اللاعبين في الصيف.

ولكن مصادر مقربة من الأهلي قد أكدت، بأن الثنائي “أحمد حمودي” و “ميدو جابر” قد تم إخبارهم من قبل لجنة الكرة في الأهلي بشأن ضرورة أن يبدأ وكلاء أعمالهم في البحث عن عروض جادة لهم في الفترة المقبلة، خاصة بعدما رفض حمودي الدخول في صفقات تبادلية، وهو الأمر نفسه بالنسبة لميدو جابر، الذي رفض الرحيل عن النادي في الشتاء الماضي ضمن صفقة تبادلية.

لجنة الكرة بالأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، في اجتماعات مستمرة خلال الفترة الماضية، وذلك لرغبتها في حسم كل الأمور المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم في النادي خلال الفترة الحالية، حتي يأتي المدرب الجديد، ويجب الأمور هادئة ويبدأ عمله بدون أي مشاكل، حتي يتمكن من تحقيق إنجازات رفقة المارد الأحمر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بأوامر من الخطيب.. الأهلي يستغني عن “نجمي الفريق” في الصيف !! برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق مباراة الأرجنتين وكرواتيا.. طفل يبكي بحرقة عقب تأكده من خسارة “التانغو” (فيديو)
التالى شاهد بالفيديو رد فعل ليونيل ميسي بعد هدف لوكا مودريتش العالمي في مرمي الأرجنتين ! وتعليق رؤوف خليف ميسي ينهاااااااااااااااار