أخبار عاجلة
التلاعب يكلّف "دويتشه بنك" 205 ملايين دولار -
فيديو| هبة مجدي تنهمر بالبكاء على الهواء -

اهداف ونتائج المباريات الودية يوم الأحد استعداداً لكأس العالم

اهداف ونتائج المباريات الودية يوم الأحد استعداداً لكأس العالم
اهداف ونتائج المباريات الودية يوم الأحد استعداداً لكأس العالم

-

أخبار الرياضة اليوم اهداف ونتائج المباريات الودية يوم الأحد استعداداً لكأس العالم

أقيمت 5 مباريات ودية هامة يوم الأحد، فى إطار استعدادات المنتخبات لخوض غمار منافسات كأس العالم، فى روسيا 2018، والتى تنطلق 14 يونيو الجاري، وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

إسبانيا1 – 1سويسرا

انتهت مباراة منتخب إسبانيا مع نظيره السويسري، بالتعادل الإيجابى 1-1، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الأحد، استعدادًا لنهائيات كأس العالم في روسيا، والذى ينطلق 14 يونيو الجاري.

وتقع إسبانيا فى المجموعة الثانية برفقة البرتغال والمغرب وإيران بينما تقع سويسرا فى المجموعة الخامسة برفقة البرازيل وصربيا وكوستاريكا.

السعودية 0 – 3 بيرو

وتقع السعودية فى المجموعة الأولى برقة مصر وروسيا وأوروجواي بينما تقع بيرو فى المجموعة الثانية برفقة فلانسا وأستراليا والدنمارك.

خسر المنتخب السعودي أمام منتخب بيرو، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "كيون بارك" بسويسرا في إطار تحضيرات المنتخبين لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

البرازيل 2 – 0 كرواتيا

تغلب الفريق البرازيلى على نظيره الكرواتي فى المباراة الودية الدولية التى أقيمت بينهما اليوم على أرضية ملعب استاد الأنفيلد معقل ليفربول الانجليزي بهدفين نظيفين فى إطار استعدادات الفريقين لنهائيات كأس العالم القادمة.

وتقع البرازيل فى المجموعة الخامسة برفقة سويسرا وكوستاريكا وصربيا بينما تقع كرواتيا فى المجموعة الثالثة برفقة إيسلندا والأرجنتين ونيجيريا.

المكسيك 1 –  0 أسكتلندا

واصل المنتخب المكسيكى استعداداته لمونديال روسيا، وتغلب على المنتخب الأسكتلندى وديا بهدف نظيف.

تقع المكسيك فى المجموعة السادسة برفقة ألمانيا والسويد وكوريا الجنوبية بينما لم يحالف أسكتلندا الحظ فى الصعود لكأس العالم.

كوستاريكا 3– 0 إيرلندا الشمالية

فاز منتخب كوستاريكا على ضيفه منتخب أيرلندا الشمالية بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب ناشونال دي كوستاريكا.

وتقع كوستاريكا فى المجموعة الرابعة برفقة البرازيل وسويسرا وصربيا.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اهداف ونتائج المباريات الودية يوم الأحد استعداداً لكأس العالم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سوبر كورة

السابق أيمن يونس: كوبر لا يطور نفسه.. ويجب رحيله بعد المونديال
التالى شكوك حول لحاق قائد منتخب السعودية بمباراة مصر