مفاجأة مدوية.. مرتضى منصور: لاعب الأهلي قد ينضم للزمالك بعد كأس العالم

مفاجأة مدوية.. مرتضى منصور: لاعب الأهلي قد ينضم للزمالك بعد كأس العالم
مفاجأة مدوية.. مرتضى منصور: لاعب الأهلي قد ينضم للزمالك بعد كأس العالم

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على مفاجأة مدوية.. مرتضى منصور: لاعب الأهلي قد ينضم للزمالك بعد كأس العالم بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , مفاجأة مدوية.. مرتضى منصور: لاعب الأهلي قد ينضم للزمالك بعد كأس العالم

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، بأنه من المحتمل أن يلعب نجم منتخب مصر عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي السابق والمنتقل إلى أهلي جدة، في صفوف الزمالك بدءًا من الموسم الجديد، وبالتحديد بعد نهاية كأس العالم المقبلة روسيا 2018.

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “من الوارد أن يعود السعيد إلى الزمالك عقب المونديال، كل شيء وارد في عالم كرة القدم، واللاعب كان موجود في الأهلي ولكن في النهاية الأهلي باعه إلى صفوف أهلي جدة السعودي”.

ويذكر بأن عبدالله السعيد كان قد أثار أزمة كبيرة في الشهور الماضية، وذلك بعدما وقع اللاعب لصفوف النادي الأبيض سرًا وحصل على 40 مليون جنيه من النادي، وبعدما تم اكتشاف الأمر من قبل مجلس إدارة الأهلي، والذي أجبر السعيد على تجديد عقده مع الأهلي لمدة ثلاث سنوات وبعدها تم عرض اللاعب للبيع أو الإعارة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مفاجأة مدوية.. مرتضى منصور: لاعب الأهلي قد ينضم للزمالك بعد كأس العالم برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق الفيكينغ الأيسلندي يحرج الطانغو ويفرض التعادل
التالى مونديال 2018: #ايسلندا تحقق المفاجأة الأولى وتفرض التعادل على #الارجنتين