أخبار عاجلة
مقتل 49 من قوات الأمن بهجمات في أفغانستان -

اومتيتي ” سنعلم الموسم المقبل إن كان رحيل زيدان سيفيد برشلونة أم لا “

اومتيتي ” سنعلم الموسم المقبل إن كان رحيل زيدان سيفيد برشلونة أم لا “
اومتيتي ” سنعلم الموسم المقبل إن كان رحيل زيدان سيفيد برشلونة أم لا “

-

هاي كورة – صرح اومتيتي في المؤتمر الصحفي لتجديده عقده مع برشلونة حتى 2023 متناولًا العديد من النقاط فيما يخض البلوجرانا ورحيل زيدان وغيرها من الأمور .

فقد قال اومتيتي بأنه سعيد بالبقاء في منزله ” برشلونة ” الذي يعد أفضل نادي في العالم حيث أن قرار التجديد هو الأبرز بالنسبة له في تلك الفترة من أجل الإستقرار ليحاول أن يقدم الأفضل ويحصد الألقاب مع الفريق لأن ذلك أهم من المال .

وعن جريزمان قال أنهما يتحدثان في أمور كثيرة كأصدقاء ولكن مسألة قدومه لبرشلونة ليست من الأمور التي يتناولانها لكنه أكد أنه سيكون سعيدًا حال انتقل جريزمان للبلوجرانا .

أما عن رحيل زيدان فقد قال بأنه قد تعجب من هذا القرار مردفًا أن المدرب الفرنسي بالتأكيد يملك الأسباب لذلك ومشيرًا إلى أنهم لا يعلمون بعد إن كان هذا الرحيل سيفيد برشلونة أم لا حيث سيتضح الأمر في الموسم المقبل ولكن ذلك لا ينفي أن على الفريق العمل بشكل كبير دونما الإلتفات لتلك النقطة .



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اومتيتي ” سنعلم الموسم المقبل إن كان رحيل زيدان سيفيد برشلونة أم لا “ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : هاى كورة

السابق صور.. نيمار يعود لتدريبات البرازيل قبل مواجهة كوستاريكا
التالى نيمار يعود لتدريبات البرازيل بشكل طبيعي