أخبار عاجلة

"سفريات القصيبي" يقصي الأبراج ويتأهل لنصف نهائي شباب الهملة الكروية

"سفريات القصيبي" يقصي الأبراج ويتأهل لنصف نهائي شباب الهملة الكروية
"سفريات القصيبي" يقصي الأبراج ويتأهل لنصف نهائي شباب الهملة الكروية

-

تمكن فريق سفريات القصيبي "ب" بقيادة المدرب داوود محمد، من اجتياز فريق الأبراج بقيادة كريم داوود بطل النسختين الماضيتين مودعاً بطولة هذا العام على يد الفريق المغمور سفريات القصيبي.

وتمكن بذلك سفريات القصيبي "ب" من إحراز مقعد له بالدور نصف النهائي لفئة الشباب بعد فوزه في مباراته الثانية ضد فريق الأبراج بقيادة كريم داوود وذلك في اطار مباريات المجموعة الثانية بدورة مركز الهملة لفئة الشباب لهذا العام.

واستهل الأبراج بطل النسختين الماضيتين شوطه الأول أمام فريق سفريات القصيبي بهدف مقابل لاشئ أحرزه علي حسن، حيث بدا أن فريق الأبراج منتشياً نظراً لقوة فريقه واعتماده على كوكبة من لاعبيه الشباب، وكان له ذلك حيث سيطر على مجريات الشوط الأول، فيما كان واضحا تأثر لاعبي سفريات القصيبي بالشد العصبي وكثرة الاعتراض على قرارات الحكم.

وبدأ الشوط الثاني، حيث استعاد "سفريات القصيبي" توازنه وأحكم سيطرته على مجريات الشوط، وحقق هدف التعادل عن طريق هدافه المتألق محمود عبدالعزيز، الذي صال وجال وسط مدافعي الأبراج.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "سفريات القصيبي" يقصي الأبراج ويتأهل لنصف نهائي شباب الهملة الكروية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

السابق أبو تريكة: كوبر لايصلح أن يكون مدربًا لمنتخب مصر
التالى أنباء عن رحيل "كوبر" بعد مباراة السعودية في المونديال