أخبار عاجلة
أهداف مباراة صربيا وسويسرا -

ديمبيلي يعول على ميسي

ديمبيلي يعول على ميسي
ديمبيلي يعول على ميسي

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر ديمبيلي يعول على ميسي

يعاني الجناح الفرنسي الشاب "عثمان ديمبيلي" من فقدان ثقة المدرب الحالي لنادي برشلونة "آرنيستو فالفيردي" وهو ما تسبب في جلوسه بصفة مستمرة على دكة بدلاء النادي الكتالوني.

ويمتلك ديمبيلي اهتمام كبير من قبل ناديا آرسنال وليفربول في الصيف الحالي مع إمكانية رحيله عقب عام من الضغط على ناديه السابق بوروسيا دورتموند لطلب الرحيل لكامب نو ومن ثم انتقاله مقابل 105 مليون يورو.

وعلى النقيض تماماً قدم كوتينيو أوراق إعتماده بأخر مباريات برشلونة بالموسم المنقضي وتألق بصورة ملفتة للنظر لكن ديمبيلي لم يسجل سوى 4 أهداف فقط بمباريات الفريق بكافة البطولات.

ديمبيلي حقق مع برشلونة ثنائية الكأس والدوري في الموسم الماضي لكن وضع اللاعب لا يروق له في النادي ليرتبط باللعب تحت قيادة يورغن كلوب رغم امتلاك المدرب الألماني ثلاثي هجومي بقيمة محمد صلاح، ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو بين صفوف فريقه.

ويحرص أوناي إيمري مدرب آرسنال الجديد على ضم اللاعب الفرنسي من أجل تعزيز صفوف الفريق الذي فقد التشيلي أليكسيس سانشيز لمصلحة مانشستر يونايتد في الشتاء الماضي.

ووفقا لشبكة "دونبالون" فإن اللاعب الفرنسي لن يرحل عن كامب نو عقب المحادثة التي تمت بينه وبين قائد برشلونة ليونيل ميسي.

ميسي أكد للاعب أنه مستقبل برشلونة في السنوات المقبلة وسوف يكون له دور هام بجانبه وكذلك بجانب لويس سواريز في خط الهجوم رغم تواجد البرازيلي فيليب كوتينيو وارتباط النادي بالتعاقد مع اللاعب أنتوان غريزمان في الصيف الحالي.

ويصر رئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو أن ديمبيلي لن يرحل عن صفوف برشلونة في الصيف الجاري حيث قال في تصريحات صحافية: "ديمبيلي وكوتينيو استثمارات كبيرة، هما ثنائي هام ونتوقع منهما الكثير في السنوات المقبلة".

وتابع: "ديمبيلي لاعب صغير وموهوب، بالتأكيد نحن ننتظر منه الكثير".

وأكمل: " ليس من السهل اللعب في برشلونة في السنة الأولى لأن نموذج كرة القدم هنا يختلف تمامًا عن بقية اللاندية. ولكن بعد مرور عام ، متأكد من أننا سنشاهد ديمبيلي وكوتينيو بمستوى عالٍ للغاية ".


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ديمبيلي يعول على ميسي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : Arabia Eurosport

السابق تنقّل تاريخي للجماهير المغربية على ملعب سان بترسبورغ
التالى محدّث مباشر#في_روسيا – المغرب ضد إيران