أخبار عاجلة
العتيق: لذة العيد بندرة الجديد -

محمد يوسف: لم نحسم بعد موقف إعارة اللاعبين وقيد العائدين من الإعارة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر محمد يوسف: لم نحسم بعد موقف إعارة اللاعبين وقيد العائدين من الإعارة

قال محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال الكرة إن فريقه لم يحسم بعد موقف إعارة بعض لاعبيه أو قيد بعض العائدين من الإعارة، نظرا لأنهم يقومون بدراسة الموقف كاملا الآن. وذلك في تصريحاته للصحفيين.

وصرح يوسف قائلا: "موقف إعارة بعض اللاعبين أو قيد بعض العناصر العائد من الإعارة لم يحسم بشكل نهائي حتى الآن".

وأضاف "أقوم بدراسة هذا الأمر كاملا وفقا لاحتياجات الفريق الفنية من جانب، والحفاظ على قوام القائمة الإفريقية للفريق من جانب آخر، فضلا عن ضرورة إتاحة الفرصة للعديد من اللاعبين الشباب الذين يتمتعون بالموهبة ويحتاجون للمشاركة في المباريات".

وأكمل "جونيور أجايي ووليد أزارو وعلي معلول ليسوا للبيع، باعتبارهم من الركائز الأساسية للفريق، مؤكدا أن التفكير في هذا الأمر يتعارض مع أهداف النادي الرئيسية بالحصول على البطولات في المرحلة المقبلة".

وأضاف "الوقت لم يعد كافيا لبيع بعض العناصر الرئيسية وتوفير بدائل بنفس الكفاءة، خاصة وأن الأساس في سياسة الأهلي هو البطولة قبل المكسب المادي".

وأتم "لم نتلق أي عروض رسمية لهذا الثلاثي خلال الفترة الماضية، ولو حدث ذلك كنت سأقوم بعرض الأمر ولجنة الكرة لدراسة الأمر كاملا واتخاذ القرار الذي يخدم مصلحة الفريق من الناحية الفنية".

ويستأنف الأهلي تدريباته يوم الثلاثاء عقب الراحة التي حصل عليها الفريق بعد انتهاء الموسم الماضي، وذلك استعدادا للموسم الجديد والمباريات المتبقية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد يوسف: لم نحسم بعد موقف إعارة اللاعبين وقيد العائدين من الإعارة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : Filgoal

السابق لقجع يرفع دعوى ضد روسي ويثير الجدل مع قدماء اللاعبين
التالى عاجل.. تركي آل الشيخ يخطف “صفقة الموسم” من الأهلي بـ 20 مليون جنيه