أخبار عاجلة
بالصور.. "شيفروليه" تكشف النقاب عن "بليزر" 2019 -

التحضيرات مستمرة لإقامة دوري خالد بن حمد السادس لكرة قدم الصالات

التحضيرات مستمرة لإقامة دوري خالد بن حمد السادس لكرة قدم الصالات
التحضيرات مستمرة لإقامة دوري خالد بن حمد السادس لكرة قدم الصالات

-

تواصل اللجنة المنظمة لدوري خالد بن حمد لكرة قدم الصالات السادس تحضيراتها الإعدادية قبل انطلاق المنافسات، تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي العزيمة.

ويقام الدوري، بتنظيم وزارة شؤون الشباب والرياضة بالشراكة مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وتحت شعار "ملتقى الأجيال" خلال الفترة 23 يونيو وحتى 12 أغسطس المقبلين حيث يأتي هذا الدوري ضمن مبادرات سموه الداعمة للشباب في المجالين الرياضي والإنساني.

ويقام الدوري هذا العام بمشاركة واسعة من قبل المراكز الشبابية والأندية الوطنية والفتيات وذوي العزيمة والوزارات والجاليات، وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وترأس مدير الدوري علي العربي اجتماعا عقده مع لجنة العلاقات العامة بحضور رئيس اللجنة خالد ناصر وأسامة العشار، رئيس اللجنة الفنية مكي الشعباني، رئيس لجنة التجهيزات والطبية يوسف بودهيش، أمين سر لجنة المسابقات جعفر مكي، في صالة مدينة خليفة الرياضية المكان الذي سيحتضن جميع مباريات البطولة.

عمل كبير

وأوضح رئيس لجنة العلاقات العامة والترويج خالد ناصر، أن عملاً كبيراً ينتظر لجنة العلاقات العامة في نواح مختلفة، مشيراً إلى أن الاجتماع شهد زيارة ميدانية في الصالة والاطلاع على مرافقها بشكل كامل.

ولفت إلى وجود خطة من قبل اللجنة من أجل وضع كافة الملصقات والإعلانات الترويجية الخاصة بالدوري، بالإضافة إلى مناقشة معرض الصور الذي سيقام عند المدخل الرئيس للصالة ويتضمن معلومات متعددة عن الدوري منذ نسخته الأولى وحتى النسخة الحالية.

تنظيم الدخول

وبين خالد ناصر أن الاجتماع شهد مناقشة آلية تنظيم دخول لاعبي الفرق والجماهير للصالة، مشيراً إلى أنها ستتم بشكل سلس ومنظم يكفل سير العملية التنظيمية على الوجه الأمثل.

6 مسابقات

يشار إلى أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة كان وجه خلال هذه النسخة لإقامة 6 مسابقات تحت مسميات: دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية، دوري خالد بن حمد للأندية، دوري خالد بن حمد لذوي العزيمة، دوري خالد بن حمد للفتيات، دوري خالد بن حمد للوزارات، ودوري خالد بن حمد للجاليات.

83 فريقاً و168 مباراة

ويشهد الدوري هذا العام مشاركة قياسية، إذ بلغ عدد الفرق المشاركة 83 فريقاً بينهم 35 مركزاً شبابياً، 16 نادياً وطنياً غير مسجلين في الاتحاد البحريني لكرة القدم، 8 فرق للفتيات، 8 فرق لذوي العزيمة، 8 فرق للوزارات و 8 فرق للجاليات.

وبناء على المشاركة القياسية للفرق، فإن مجموع مباريات الدوري سيصل إلى 168 مباراة ستقام جميعها على صالة مدينة خليفة الرياضية.

مبادرات متنوعة

ويأتي دوري سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لكرة الصالات في نسخته السادسة ضمن إطار مبادرات سموه في المجالين الرياضي والإنساني، إذ يتبنى سموه العديد من المبادرات التي تخدم القطاع الشبابي في المملكة، حيث يقوم المكتب الإعلامي لسموه بالإشراف على تنفيذ هذه المبادرات بالتنسيق مع الجهات الحكومية.

ويأتي حرص سموه الكبير على تفعيل دور الشباب للارتقاء بالأنشطة المندرجة تحت مظلة مبادرات سموه، بالشراكة مع وزارة شؤون الشباب في تنظيم أكبر دوري في مملكة البحرين من حيث عدد الفرق المشاركة.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التحضيرات مستمرة لإقامة دوري خالد بن حمد السادس لكرة قدم الصالات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

السابق لاعب توتنهام يثير التكهنات حول مستقبله
التالى ايهاب لهيطة : نتابع حالة صلاح مع ليفربول كل ثانية ..فيديو