المنتخب الأولمبي يلبي دعوة السفير المصري ويواصل معسكره بالجزائر

المنتخب الأولمبي يلبي دعوة السفير المصري ويواصل معسكره بالجزائر
المنتخب الأولمبي يلبي دعوة السفير المصري ويواصل معسكره بالجزائر

-

تتناول بعثة المنتخب الاوليمبى وجبة الإفطار اليوم بمنزل السفير المصرى بالجزائر عمر ابوعيش بناء على دعوته للبعثة بعد تحقيق الفوز على المنتخب الأولمبي الجزائري في المباراة الودية الأولى بهدفين لهدف أمس.

 

ويؤدي الفريق مرانه مساءً استعدادا للقاء المنتخب الجزائري مجددًا بعد غدا الأربعاء في المباراة الودية الثانية بينهما.

 

وفاز المنتخب الأوليمبي على الجزائر بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جرت بينهما باستاد 5 يوليو، أمس، الأحد، حيث تقدم المنتخب الجزائري بهدف سجله بشو في الدقيقة 57 وتعادل أسامة جلال لمصر في الدقيقة 63 واحرز صلاح محسن هدف الفوز في الدقيقة 88.

 

وألغى شوقي غريب، مباراة ودية كانت مقررة أمام منتخب المغرب الأولمبي بالمغرب وتحديدًا بمدينة الجديدة يوم 28 مايو الحالي، بسبب إزدحام برنامج المنتخب الأولمبي المعد مسبقًا وقرر تأجيلها مع احتمالية إقامتها في شهر سبتمبر المُقبل.

 

ويتولى شوقي غريب، القيادة الفنية لمنتخب مصر الأولمبي، ومعه جهاز معاون مكون من معتمد جمال في منصب المدرب العام، والثنائي محمد شوقي ووائل رياض مدربين مساعدين، وأسامة عبد الكريم مدربًا لحراس المرمى، وعلاء عبد العزيز مديرًا إداريًا.

 

ويرأس عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام، بعثة منتخب مصر الأولمبي في رحلتها إلى تونس والجزائر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المنتخب الأولمبي يلبي دعوة السفير المصري ويواصل معسكره بالجزائر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق «محمد الشناوي» يتلقى عرضًا مغريًا للاحتراف خارج مصر.. وأول رد رسمي من الأهلي
التالى الطويل مطلوب في باربار وجواد يوقع رسميا.. السبت